فيصل الحمود يقيم مأدبة غداء على شرف عضوي هيئة كبار العلماء بالديوان الملكي السعودي

أقام محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح مأدبة غداء على شرف كلا من عضو اللجنة الدائمة للإفتاء وعضو هيئة كبار العلماء والمستشار بالديوان الملكي فضيلة الشيخ د. عبدالله المطلق ، وعضو هيئة كبار العلماء والمستشار بالديوان الملكي فضيلة الشيخ د. عبدالله المنيع والوفد المرافق لهما وعدد من رجال الدين والمشايخ والأئمة.

حضر المأدبة وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية د.عادل الفلاح ورئيس اللجنة الإستشارية العليا للعمل على استكمال تطبيق أحكام الشريعة الإسلامية د.خالد المذكور وشيخ قبيلة العجمان سلطان بن سلمان بن حثلين، وعدد كبير من المشايخ والدعاة الكويتيين.

ورحب الشيخ فيصل الحمود بفضيلة المشايخ ضيوف أعزاء على الكويت، متمنيا لهما طيب الاقامة في بلدهم الثاني بين أهلهم وإخوانهم.

وأكد علي أهمية الشريعة الإسلامية في ايجاد الحلول للمشكلات التي تعاني منها المجتمعات المعاصرة ، ومحاربة الأفكار المتطرفة التي تواجه شبابنا، مشيرا إلي حرص دولة الكويت واهتمامها قيادة وشعبا بالالتقاء بالعلماء والمشايخ .

من جانب أخر استقبل الشيخ فيصل الحمود في مكتبه بديوان عام المحافظة سفير المملكة المغربية الشقيقة لدي الكويت المهدي الرامي.

تناول اللقاء تبادل الأحاديث الودية والأخوية ، وبحث عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل دعمها، لاسيما أوضاع الجالية المغربية بالبلاد.

وأكد الشيخ فيصل الحمود متانة العلاقات القائمة بين دولة الكويت والمملكة المغربية، في شتي المجالات، واصفا اياها بالتاريخية .

ومن جهته شكر السفير الرامي المحافظ علي حفاوة الإستقبال، مؤكدا عمق العلاقات المغربية الكويتية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: