“تنظيم الاعلام الالكتروني” على طاولة التعليمية البرلمانية

تناقش لجنة الشؤون التشريعية والقانونية مناقشة طلب النيابة العامة رفع الحصانة النيابية عن العضو صالح أحمد عاشور ورفع الحصانة النيابية عبدالله يوسف المعيوف ، ونبيل الفضل ، بجانب استعراض مجموعة من الاقتراحات بقوانين وعددها (6) تتعلق بالموضوعات بتعديل بعض أحكام القانون رقم (17) لسنة 1960 بإصدار قانون الإجراءات والمحاكمات الجزائية . وعددها (3)، بإضافة مواد جديدة برقم (41 مكرراً) و (41 مكرراً أ) و(41 مكرراً ب ) إلى القانون (56) لسنة 1996 في شأن إصدار قانون الصناعة ، بإنشاء الهيئة العامة للصناعة، بإضافة مادة جديدة برقم (71 مكرراً أ) إلى القانون رقم (32) لسنة 1968 في شأن النقد وبنك الكويت المركزي والمهنة المصرفية .5- ما يستجد من أعمال .

وستقوم لجنة الميزانيات والحساب الختامي بتفعيل الفصل الرابع من قانون ديوان المحاسبة والخاص بالمحاكمات التأديبية ، مع تقييم ردود الحكومة في جلسة 12 مارس 2015 .

لجنة الشئون المالية والاقتصادية ستنظر في الكتاب الوارد من لجنة الأولويات لتحديد أولويات اللجنة لدور الانعقاد الرابع ، بجانب مناقشة مشروع القانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (60) لسنة 1986 في شأن التخطيط الاقتصادي والاجتماعي .

وستناقش لجنة شئون التعليم والثقافة والإرشاد مناقشة مشروع القانون في شأن حقوق المؤلف والحقوق المجاورة، ومناقشة مشروع القانون في شأن تنظيم الإعلام الإلكتروني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: