تعليمية العاصمة : تطالب بزيادة الميزانية لصيانة جميع المدارس

العرب اليوم- وكالات الأنباء 

اقيم اجتماع إدارة منطقة العاصمة التعليمية لعام ٢٠١٥-٢٠١٦ مع مديري و مديرات مدارس المراحل المختلفه بحضور مديرة إدارة منطقة العاصمة التعليمية أ. بدرية الخالدي ، و مدير أمن محافظة العاصمة اللواء. إبراهيم الطراح و مدير الشؤون التعليمية بالإنابة أ. عادل الراشد و مدير الشؤون الاداريه بالإنابة أ. أحمد العنزي حيث تحدثت مديرة إدارة منطقة العاصمة التعليمية أ. بدرية الخالدي عن آلية المخاطبات الموجهة للإدارة التعليمية و مراعاة التسلسل الوظيفي في الكتب الموجهة للوزارة .

كما أشارت إلى أهمية التعاون مع التوجيه الفني و رئاسة القسم في تقييم كفاءة المعلمين ، و متابعة زيارات التوجيه الفني و الحرص على زيارة المعلمين لتقييمهم ، كما حثت على الإبلاغ عن إنقطاعات الغياب لدى الموظفين و الطلبة ، وبينت أهمية التنسيق مع قسم التخطيط في حالة إغلاق أي فصل زائد في المدرسة ، مع التحلي بروح القانون في الحالات الإنسانية التي تتطلب ذلك ، و في نفس السياق توثيق المخالفات و التقارير عن كل ما يمس سير العملية التعليمية و الإدارة المدرسية .

و في خصوص الصيانة بينت أنها طلبت تعزيز الميزانية لتغطية كل ما تتطلبه ، الصيانات المدرسيه و التنسيق مع وزارة التربية و المالية في خصوص ذلك . كما وضحت أن توزيع موظفي الخدمة سيتم تنظيمه قريباً . ثم تحدث بعد ذلك مدير الشؤون التعليمية بالإنابة أ. عادل الراشد عن طرق نقل المعلمين و مسؤولية التوجيه الفني عن ذلك ، كما طلب ترشيح معلمين و معلمات للدورات التطويرية .

و من جهة أخرى تحدث مدير الشؤون الإدارية بالإنابة أ. أحمد العنزي عن أهمية التقيد بالمراسلات في طلب شهادة الراتب للمعلمين و المعلمات ، و تطرق أيضاً لقضايا إجازات الأمومة و مرافقات الزوج . و في الختام شكر كل من الحضور و القيادات على هذا الإجتماع المثمر متمنين للجميع عام دراسي ناجح

IMG-20151110-WA0028

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: