“ادارة تقدير الاحتياج” تجاوزت نقص الموظفين بدور فعال في تطوير الأداء الوظيفي

كتب – ياسر عبد القوي 
تعتبر إدارة  تقدير الاحتياج في الهيئة العامة للقوى العاملة من الإدارات  التي  يشهد لها  الجميع من أصحاب الأعمال بالكفاءة والامتياز  وسرعة الأداء في العمل .
وعملت الهيئة العامة للقوى العامة على إنشاء هذه الإدارة وتكليفها بعدد من المهام  من ضمنها تحديد  عدد العمالة على ملفات الشركات والمؤسسات  حينما يستلزم الأمر إضافة  عمالة على ملفاتها وفق نظم وآليات قانونية لها.
وفور اعتماد  الهيئة العامة  للقوى العامة العاملة  وقع التمثيل  على اختيار الأستاذ  مساعد  المطيري  وتكليفه بإدارة المهام الموكلة له .
وشهدت  الآونة الأخيرة في إدارة تقدير الاحتياج عدد من  الصعوبات بعد إنهاء ندب عدد من المراقبين والموظفين  الذين كانوا على قوة الإدارة ، إلا ان  مديرها مساعد المطيري استطاع  بحنكته الإدارية  تجاوز تلك المعوقات  من خلال  تواجده المستمر  في بعض  إدارات العمل  وبتوجيهات مباشرة  لرؤساء الأقسام  والقائمين على تلك الأقسام  بتذيل كافة الصعوبات  التي تواجه المراجعين وأصحاب الأعمال .
واستطاع  القائمين  على العمل  بإدارة  تقدير  الاحتياج خلال فترة وجيزة معالجة كافة أوجه الخلل التي كانت سائدة في السابق وتنظيم العمل وفق آلية جديدة تتناسب واحتياجات سوق العمل وطلبات أصحاب الأعمال ، مما أعطى انطباعا لدى  جموع المراجعين  بان الرجل المناسب في المكان المناسب  لما حققه من  انجازات رغم  المهام الملقاة على عاتقه .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: