إشادة إيطالية بالدور الإنساني لسمو الأمير

أعربت مجموعة من الطلبة الايطاليين عن تقديرهم للدور الكبير الذي يؤديه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد في دعم العمل الانساني والخيري في مختلف انحاء العالم.

جاء ذلك في مجلد يضم مجموعة رسائل وجهها الطلبة إلى سمو أمير البلاد وسلمها وكيل وزارة العدل الايطالي كوزومو فيري الى سفير دولة الكويت في روما الشيخ علي الخالد في جناح الكويت بمعرض (اكسبو ميلانو 2015).
وقال فيري الذي مثل رئيس الوزراء الايطالي ماتيو رينتسي في احتفالات يوم الكويت الوطني في الاكسبو ان هذه البادرة العفوية جاءت من طلبة زاروا جناح الكويت في وقت سابق وتعرفوا على انجازاتها الكبيرة وتأثروا بدورها الريادي في مجال العمل الانساني تجاه الضعفاء والفقراء وضحايا الكوارث والصراعات حول العالم دون تمييز.
وحضر اللقاء القنصل العام لدولة الكويت في ميلانو عبد الناصر بوخضور والملحق العسكري العقيد بحري الدكتور بشار عبدالحسين عبدالرضا.
وكان وفد طلابي من مدارس (جوليو تيفوني) في اقليم (توسكانا) زار في وقت سابق من الشهر الجاري جناح دولة الكويت المشارك في (اكسبو ميلانو 2015) واطلع على انجازات الكويت والدور الذي تؤديه في دعم العمل الخيري والانساني.
وسجل الطلبة في ختام جولتهم للجناح كلمات عفوية في دفتر الزوار موجهة لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا تعبر عن مشاعر المحبة والتقدير لدورها في دعم العمل الانساني ومساعدة الفقراء بمختلف انحاء العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: