الكاتب - ياسر عبد القوي

ياسر عبد القوي: لـ ” مجلس النواب الجديد ” أمامكم الكثير من التحديات

طالب عضو اتحاد الإعلاميين العرب الإعلامي ياسر عبد القوي أعضاء مجلس النواب الجدد بسرعة حل مشكلات ومطالب الشعب المصري والعمل على تحقيقها بداية دور الإنعقاد الأول لمجلس النواب .

وحث عبد القوي في تصريح صحافي له اليوم المجلس المقبل على رفض الاستجوابات والأسئلة البرلمانية القائمة على المصالح الشخصية والفئوية ،وان تكون في المقام الأول والأخير هدفها الوطنية والنهوض بحال البلاد.

واكد عبد القوي قائلاً: إن البرلمان وأعضائه حال عدم استجابتهم لمطالب الشارع سيفقدون الثقة الجماهيرية ، وهذا لن يأتي إلا من تحسين الخدمات وتوفير مواصلات آدمية وتلك المطالب بسيطة.

وتمنى عبد القوي قائلا: ان يعرف كل نائب ان عليه مسؤولية وان يحافظ على قيمة هذا المجلس وهو الرئة اللي يتنفس منها المصريون الديموقراطية، ولا يحاول ان يلوث هذه الرئة، من اجل التكسب الشخصي وان يحافظ على تاريخ هذا البرلمان المصري .

وكشف عبد القوي قائلاً: هناك العديد من الملفات أمام الأعضاء الجدد أبرزها فتح ملف النقابات ومشكلات الفلاح المصري وأبرزها قضية قصب السكر، وعلى مسئولي الدولة أن يقتحموا تلك المشكلات فهذا واجبهم وحقهم تجاه الحكومة.
ودعا عبد القوي النواب الجدد وضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، وحماية المواطن من شتات الرأي واختلاف الكلمة الذي تعيشه اليوم مجتمعات أخرى.

وقال عبد القوي أدعو جميع النواب والوزراء تغليب المصلحة الوطنية على اية مصالح أخرى والالتفاف حول القيادة السياسية، وان يعمل كل مسؤول في مكانه بأمانة وإخلاص.

وأردف عبد القوي قائلا : أمامكم الكثيرمن التحديات الكبيرة والمسؤوليات والمهام والتي تتطلب منكم فكرا متطورا وأداء متميزا وتعاملا واعيا … مع الجميع دون استثناء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: