السفير العنزي: العلاقات الكويتية الاندونيسية.. عميقة ومتطورة

اشاد سفير دولة الكويت لدى اندونيسيا ناصر العنزي اليوم بعمق العلاقات الثنائية الكويتية – الاندونيسية وتطورها المستمر في كافة المجالات.
واشاد السفير العنزي ايضا بالعلاقة القوية والمميزة بين مجلس الامة الكويتي ومجلس النواب الاندونيسي متمنيا المزيد من الزيارات المتبادلة بين الطرفين لتحقيق المصالح المشتركة بين البلدين.
وذكر انه التقى رئيس مجلس النواب الاندونيسي سيتيا نوفانتو بمناسبة انتهاء عمله في الجمهورية الاندونيسية بحضور كل من نائب رئيس مجلس النواب للشؤون الاقتصادية والتنمية الوطنية أغوس هيرمانتو وعضو اللجنة الاولى البرلمانية لشؤون العلاقات الخارجية أفندي سيمبولون وعدد من موظفي الامانة العامة في المجلس.
ولفت الى انه اشاد خلال اللقاء بدور نوفانتو في ادارة المجلس وتطلعاته بتوطيد العلاقات بين الدول الشقيقة والصديقة فيما نوه نوفانتو بمتانة العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات ووصفها بالتاريخية مثمنا دور سفارة دولة الكويت المميز في تطويرها.
وأعرب عن تطلع نوفانتو الى تعزيز التعاون مع دولة الكويت في المجال التعليمي والثقافي والانساني والخيري من خلال تنويع مجالات العمل المتوفرة والمتاحة للعمالة الاندونيسية الفنية الماهرة في دولة الكويت مقدرا دور دولة الكويت في تمويل العديد من المؤسسات الخيرية الاسلامية في اندونيسيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: