الكويت باقية …وانتم راحلون

بقلم- ياسرعبد القوي 

بحرقة الدمع والأسى تلقيت يوم الجمعه خبر تفجير مسجد الامام الصادق الذي وقع في دولة الكويت الحبيبة ،عمل إجرامي خسيس استهدف المصلين الأبرياء دون مبرر .
لم أصدق هذا الخبر المفجع وانا أقضي  مع أسرتي اجازتي السنوية  في مصر لان الكويت العربية المتسامحة  دائما في الخير والعطاء نجدها حاضره من أقصى البلاد ومغاربها ، والتي تعطي دون ان تنتظر، ورغم كل الاعادي والخطط الشيطانية  ستظل الكويت  خالدة باقية ، وانتم ستذهبون إن شاء الله  إلى الجحيم .
لايختلف أثنان  على ان الإرهاب الأسود ومشروع الفتنة الذي أريد له أن يتحقق في الكويت سيتم وأده وقبره بسواعد الكويتيين جميعًا.
كما أنني على ثقة ويقين  أن الفتنة ومخططات الارهاب لم تنجح في تفريق الكويتيين وشق صفهم ، وأن الكويتيون سينتصرون في تلك المواجهة الحاسمة .
ان الدقائق الاولى منذ الحدث كشفت النتيجة الحتمية لهذه المعركة بتلاحم وتعاضد ووحدة الكويتيين رجالاً ونساءاً شباباً وشيخوخاً.
بكل تأكيد ان المعركة واحدة ونفس الإرهاب يحاربنا دون تفرقة، ولابد أن تتضافر جهودنا جميعا للقضاء على تلك الآفة أينما وجدت”.
وفي هذه اللحظات العصيبة ادعوا  القادة العرب رؤساء وملوك وأمراء  ليتوحدوا ضد “التهديد العالمي للإرهاب” ومواجهته مواجهة حاسمة حتى لا يهدد وحدتنا العربية أو ينال أحداً منها شيئاً .
ان حماية الأمن القومي العربي  اصبحت  من اهم الأولويات الضرورية  في ملفات الدول العربية نظراً لما تتعرض له المنطقة من تهديدات أمنية كبيرة،  كما ان المرحلة الراهنة وما تشهده من تحديات تفرض على الدول العربية أن تتكاتف معًا من أجل حماية الأمن القومي العربي،
أخيرا .. والحزن يملأ قلبي والدموع تملأ عيناي نضع أيادينا على قلوبنا ونتمنى من الله العلي القدير أن يحمي هذا البلد من شر الأشرار ويحفظ أمنه واستقراره ووحدة أبنائه وتماسكهم في كل الأوقات.

عضو اتحاد الاعلاميين العرب 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: