القوى العاملة: بعثة فنية من منظمة العمل الدولية لتقييم آليات وسياسات تفتيش العمل

كتب -ياسر عبد القوي

في إطار مشروع التعاون الفني الموقع بين حكومة دولة الكويت ومنظمة العمل الدولية يزور الكويت خلال الفترة من 12-15 اكتوبرالحالي بعثة فنية من منظمة العمل الدولية متخصصة في مجال تفتيش العمل ، وتهدف الزيارة إلى الوقوف على أنظمة تفتيش العمل المحيطة في دولة الكويت وتقديم المقترحات الكفيلة بتطوير تلك الأنظمة وزيادة كفاءتها .

وفي هذا السياق رحب  المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة بالوكالة عبدالله المطوطح  بالبعثة  ،مؤكدا على أن جميع العاملين بالهيئة على استعداد بالتعاون وتزويدهم بكافة الوثائق والبيانات المطلوبة وأننا سعداء بأي استفسارات وإقتراحات خاصة بالمشروع للإستفادة من خبرتهم الكبيره في هذا المجال .

وكشف  المطوطح أن مشروع التعاون تم توقيعه في نوفمبر 2014 ويستمر لعامين ويحتوي على العديد من الأنشطة الفنية والفعاليات .

من جهته  افاد المنسق الوطني  جابر العلي أن هذه الزيارة تعتبر النشاط الثاني الذي ينفذ في إطار المشروع حيث تم في يونيو الماضي تدريب مجموعة من موظفي الهيئة في معهد تورين الدولي التابع للمنظمة .

وثمن العلي التعاون المثمر القائم بين الهيئة والمنظمة شاكرا المدير العام بتسهيل عمل البعثة وتسخير طالقات جميع العاملين لتحقيق الأهداف المرجوة منها .

حضر اللقاء من جانب المنظمة السيد/ خافيير باربيرو والسيدة/ منال أزي والسيدة/ داليا البحيري والسيد/ جابر العلي ، ومن جانب الهيئة السيدة/ أسيل المزيد رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: