وزير الداخلية: تكريم سمو الأمير سيحملنا مسؤولية أكبر..وسنحافظ على الوطن بأرواحنا

كتب- ياسرعبدالقوي

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ان منح صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد (وسام الكويت ذو الوشاح من الدرجة الاولى) له يعد وساما ليس على صدره فقط بل على صدر كل منتسبي وزارة الداخلية.

جاء ذلك في كلمة القاها الخالد خلال تكريم صاحب السمو أميرالبلاد  له ولوكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون امن الدولة اللواء عصام النهام وذلك تقديرا لجهودهم المميزة في مجال عملهم لخدمة الوطن والحفاظ على استقرار امن البلاد.
وذكر الخالد ” سيدي صاحب السمو هذا الوسام ليس على صدر محمد الخالد فقط بل على صدر كل منتسبي وزارة الداخلية من مدنيين وعسكريين نساء ورجالا ولكل قياداتها السابقين الذين اسهموا في بناء الصرح الامين بتوجيهات سيدي حضرة صاحب السمو”.
واضاف “ان شاء الله نكون على قدر المسؤولية وهذا الامر سيحملنا مسؤولية اكبر ..نسأل الله سبحانه وتعالى ان يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه في ظل قيادة سموكم”.
من جهته اعرب وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد في كلمته عن بالغ شكره وتقديره لسمو الامير على هذه الثقة الغالية بمنحه ( وسام الكويت ذو الرصيعة من الدرجة الممتازة).
وقال ” نشكر سموكم على هذه الثقة ..وحقيقة هذا واجبنا ونحن كلنا فداء للوطن والشعب وسنعمل جاهدين للحفاظ عليه بلدا آمنا للجميع .. ونعاهدكم على صون الوعد والوديعة بكل ما أوتينا من قوة وطاقة .. وسنحافظ على الوطن بأرواحنا وانفسنا وبالاجيال التي ستأتي من بعدنا”.
من جانبه اعرب وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الدولة اللواء عصام سالم النهام في كلمته عن بالغ الشكر لحضرة صاحب السمو حفظه الله ورعاه على هذا التكريم ومنحه (وسام الكويت ذو الرصيعة من الدرجة الاولى).
وقال ” سيدي حضرة صاحب السمو نشكركم على هذا التكريم .. وهذا أقل شيء نقوم به تجاه بلدنا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: