“محامي لعوب” ..يتعاون مع خصوم موكليه من أجل مصالح شخصية ومبالغ مالية

في إحدى محافظات الصعيد الجميع يتهامس عن حكاية المحامي اللعوب  والذي اشتهر بالنصب على موكليه من خلال وعدهم  بكسب قضاياهم  وبذل الكثير من الجهود لاكتسابها ووعدهم بأن الحكم سوف يكون لصالحهم ….ولكن الحقيقة خلاف ذلك.
مواطنين وأصحاب قضايا وحقوق أكدوا  ان المحامي النصاب قد خدعهم  مرات كثيرة من اجل  الحصول على مبالغ  مالية  دون أي بذل أي مجهود.
وكشف المواطنون  ان المحامي  يعقد جلسات خاصة مع محامين اخرين  وهم  محامين  خصوم  موكليه  حيث يتم الاتفاق على  عدم تقديم  المستندات والأوراق  المطلوبة  في قضايا موكليه   الذين  وثقوا به ،حيث أنهم قاموا بعمل توكيلات  له من اجل الحصول على حقوقهم من  خلال  المرافعات وتقديم المستندات في أمام المحكمة .
واكد المواطنين ان المحامي اللعوب دائم الخداع  على موكليه ،وفي الحقيقة  هو دائم الاتصال مع خصومهم ومحاميهم  من أجل الحصول على مبالغ مالية من الطرفين دون بذل أي مجهود أوتحقيق نتيجة ، وهذا يتعارض مع أدبيات العمل النقابي وكرامة وسمعة المحامي.
وأوضحت بعض المصادرالتي رفضت ذكر اسمها ان المحامي اللعوب اشتهر في الآونة الأخيرة بتعاطي  مخدرنبات البانجو وبعض البراشيم المخدرة .
والحقيقة  أن بعض المحامين أساءوا لهذه المهنة ، بتصرفاتهم وجشعهم وحبهم للمادة  والضحك على الزبائن ويوهمونهم بكسب القضية حتى لو كانت القضية خاسرة مائة بالمائة…. والنتيجة فقدان الثقة بالمحامين…
وللأسف الشديد ان هذا المحامي  يعمل حاليا رئيس احدى النقابات الفرعية  في المحافظة ، وانه غير محموداً لسمعته ..و”الباقي”….ليس محموداً.
ووجه المواطنين نداء الي المستشار  سامح عاشور نقيب المحامين  للبت في هذه القضية  واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتصدي لمن يسيئ لمهنة المحاماة الشريفة ، فالحزم ضروري في هذا الجانب..
وأخيرا…القضية  طرحت  من اجل اخذ الحذر من  هذا المحامي اللعوب الآفاق  وعدم التعامل معه بشكل نهائي .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: