اللواء الرويح لـ”الضباط”: يجب بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن

قلد وكيل وزارة الداخلية المساعد للشئون القانونية والدراسات والبحوث بالإنابة اللواء/أسعد الرويح، وبحضور مساعد مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية العقيد بدر بن نجم، عددا من ضباط وضباط الصف في الإدارة العامة للشئون القانونية أنواط الخدمة والتي تفضل صاحب السمو أمير البلاد وأمر بمنحها وذلك تقديرا من سموه لأبنائه الذين أدوا الواجب العسكري المتميز بجد وإخلاص.
وقد هنأ اللواء الرويح المقلدين وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة وطنهم الحبيب، مؤكدا أن ذلك يجب أن يكون دافعا لهم للارتقاء بمستوى الأداء والتميز في العمل، داعيا إياهم إلى مواصلة الجهد من أجل أمن وأمان الوطن والمواطن.
ومن جانبه أكد العقيد بن نجم للمكرمين أن تقليد الأنواط يعني زيادة المسئوليات والواجبات الملقاة على عاتقهم يواكبه مزيد من العطاء.
كما عبر الحاصلين على أنواط الخدمة عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الأبوية الكريمة والتي تفضل بها حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى مؤكدين دائما أنهم على العهد باقون وسيكونون دوما العين الساهرة على أمن الوطن الغالي.
وعقب ذلك قام اللواء الرويح بتوزيع أنواط الخدمة على المقلدين.
وذلك بحضور مدير إدارة مكتب الوكيل المساعد للشئون القانونية والدراسات والبحوث بالانابه : المقدم أحمد صالح الحبيل، ورئيس قسم الخدمات المساندة والصيانة أحمد بن عريعر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: