قائد أتلتيكو يتوعد ريال مدريد بمباراة نارية في الديربي

أكد جابرييل فرنانديز (جابي) قائد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أن خوض ديربي مدريد الأحد أمام الريال عقب هزيمتين متتاليتين سيجعل “الروخيبلانكوس” أكثر تأهبا وسيدفعهم إلى السعي أكثر من أي وقت مضى لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة.

وقال جابي في تصريحات نشرت على الموقع الإلكتروني للنادي: “سنخوض (الديربي) كما نخوض أي مباراة تجمعنا بفريق كبير، ريال مدريد متضامن إلى حد كبير، لقد بدأ الموسم بشكل جيد للغاية”، مضيفا أن الفريق الملكي “لديه لاعبين كافيين لتحقيق التوازن في أي مباراة”.

وبعد أن مني فريقه بهزيمتين متتاليتين -أمام فياريال (1-0) في الجولة السادسة من الليغا، وبنفيكا (2-1) في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، أكد جابي أن هذا الأمر “يجعلنا أكثر تأهبا وسيدفعنا إلى السعي أكثر من أي وقت مضى للحصول على النقاط، لأننا نحتاجها، لكن أي دربي يختلف قليلا عن أي مباراة عادية”.

واضاف قائد فريق أتلتيكو مدريد: “نحن مدركون لقيمة هذا الأمر بالنسبة لمشجعي الفريق، وبالتالي علينا أن نقدم أقصى ما لدينا في كل لعبة وفي كل دقيقة”، مؤكدا أنه “لا يمكن أن نفقد أبدا الأمل في تحقيق الفوز”.

وأشار جابي إلى أن أتلتيكو مدريد: “هو كل شيء” بالنسبة إليه الآن و”يشكل جزءا من حياتي ليس فقط كنادي، بل كأسلوب للحياة ومواجهة مصاعبها، كما أنه الفريق الذي منحني فرصة تحقيق أكبر حلم في حياتي، ولذلك فأنا أحمله في قلبي وسأكون دائما ممتنا له”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: