التخطيط .. نقل ادارة المستشارين الى مقر الأمانة يقلص المصروفات

كشف الامين العام المساعد للشؤون المالية والادارية في الامانة العامة للتخطيط والتنمية بدر الرفاعي عن انتهاء امانة التخطيط من  اجراءات نقل مقر ادارة المستشارين التابعة لقطاع امانة استشراف المستقبل والمتابعة في الامانة من مقرها في برج الحمراء الى مقرها الجديد في مبنى الامانة العامة للتخطيط والتنمية.

وأوضح الرفاعي في تصريح صحافي ان نقل ادارة المستشارين الى مقر امانة التخطيط سيوفر على الامانة مايقارب 185 الف دينار سنويا مشيرا الى ان هذا التوجه الجديد يهدف الى تقليص المصروفات والمحافظة على المال العام لافتا ان الانتهاء من كافة اجراءات نقل الاثاث والاجهزة سيكون مع نهاية الشهر الجاري علما بان الادارة باشرت اعمالها من مقر امانة التخطيط فعليا.

ومن جهة أخرى كشف الرفاعي عن تنسيق بين امانة التخطيط والجهات المختصة فيما يتعلق بقضية اعادة استخدام موظفي التخطيط لمواقف السيارات التابعة للمسجد الكبير موضحا انه كان هناك اتفاق مسبق لاستغلال هذه المواقف الا ان الاحداث الاخيرة التي شهدتها البلاد ووقوع الحادث الارهابي في مسجد الامام الصادق ادى الى اتخاذ اجراءات امنية بوقف استغلال تلك المواقف.

وأشار الرفاعي الى ان امانة التخطيط قامت على الفور بتوفير مواقف جديدة وتوفير وسائل نقل لنقل الموظفين من تلك المواقف الى مقر عملهم في الامانة لحين التنسيق مع الجهات المعنية لاعادة الامور الى نصابها في المستقبل القريب.

وعلى صعيد الموظفين العاملين في امانة التخطيط اكد الرفاعي ان ديوان الخدمة المدنية مستمر في اجراءات التعيين المركزي لافتا الى ان الامانة تدرس احتياجاتها من التخصصات الفنية وتخاطب الديوان لتوفير تلك الكوادر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: