“أزرق” السلة يتعرض لضربة موجعة بإصابة قائده أشكناني

تعرض منتخب الكويت الوطني لكرة السلة لضربة موجعة بإصابة ستمنع قائده محمد أشكناني خلال تدريبات اليوم من المشاركة في البطولة الآسيوية لكرة السلة للرجال التي تنطلق في 23 سبتمبر الجاري بمدينة (تشانغشا) عاصمة اقليم هونان جنوبي الصين.

وقال مساعد مدرب المنتخب عبدالعزيز القلاف لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان إصابة أشكناني ستربك بلا شك خطط المدرب خالد القلاف وستؤثر على الإعداد الخططي للفريق في البطولة معربا عن الأمل له بالشفاء العاجل لكي يكون جاهزا لبطولة الخليج المقبلة بالسعودية.

ولفت الى ان الاصابة تعتبر الثانية للفريق بعد إصابة اللاعب حسين الخباز التي منعته من السفر مع الفريق لافتا الى ان اللاعبين المصابين يعتبران من أعمدة الفريق الأساسية.
لكنه شدد على أن جميع أعضاء الفريق مصرون على تقديم أداء قوي يؤكد جدارتهم بالمشاركة المحفل الآسيوي الرياضي الكبير.

وعلى صعيد متصل لفت مساعد المدرب الى ان التدريب الأول استعدادا للبطولة الذي أقيم صباح اليوم اتسم بالقوة والحماس من كل اللاعبين “ما يعطي انطباعا طيبا عن رغبتهم في تقديم صورة مشرفة في هذا المحفل القاري الكبير واثبات تطور المستوى في الآونة الأخيرة”.

وأعرب عن ثقته بأن يتمكن الفريق من انتزاع بطاقة التأهل للدور الثاني عن المجموعة التي تضم أيضا الفلبين وهونغ كونغ وفلسطين.

ويرأس رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة الآسيوية ال28 لكرة السلة للرجال خليل ابراهيم طاهر ويضم مدير الفريق عبدالرحمن الخباز والحكم الدولي المشارك في البطولة محمد العميري ومدرب الفريق خالد القلاف ومساعده عبدالعزيز القلاف اضافة الى 11 لاعبا بينهم محمد أشكناني وعبدالرحمن الجمعة وعبدالرحمن السهو ومشاري السهو ومشاري بودهوم وعبدالعزيز الحميدي وناصر الضفيري ومحمد وراد ويوسف بورحمه وعبدالله توفيق وحمد عدنان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: