تزايد الإقبال على لجان مدرسة نقادة البحرية في اليوم الثاني

شهدت لجان مدرسة نقادة البحرية للتعليم الأساسي، تزايدًا في الإقبال للتصويت بإنتخابات النواب في اليوم الثاني مقارنة باليوم الأول الذي سجل تراجع في عدد المشاركين بلجان المدرسة.

وتوافد عدد من أهالي المدينة والقري المسجلين بلجان المدرسة للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات التي يتنافس علي مقاعدها 41 مرشحا للحصول علي مقعدين بدائرة قوص ونقادة وقفط، كما أن لجان نقادة تشهد إقبالا في اليوم الثاني من الإنتخابات وهو ما حدث في إنتخابات الشيوخ.

يذكر أنه يحق لـ 2 مليون و 34 الف ناخب وناخبة بقنا التصويت في الانتخابات  في 339 مركز انتخابي و 670 لجنة فرعية.

وانطلقت  انتخابات المرحلة الأولى، أمس في دوائر 14 محافظة بالنظام الفردي، هي : “الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، والإسكندرية، والبحيرة، ومطروح”.

وفي نظام القائمة، تجرى الانتخابات في المرحلة الأولى بالنسبة للدائرة الثانية “شمال ووسط وجنوب الصعيد”، ومقرها مديرية أمن الجيزة، تضم 11 محافظة: “الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر)، وخصص لها 100 مقعد.

أما في الدائرة الرابعة “قطاع غرب الدلتا”، ومقرها مديرية أمن الإسكندرية، تضم 3 محافظات (الإسكندرية، البحيرة، مطروح)، وخصص لها 42 مقعدًا.

ومن المقرر أن تجرى مرحلة الإعادة لهذه المرحلة، أيام 21 و22 و23 نوفمبر في الخارج، ويومي 23 و24 من الشهر ذاته في الداخل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: