المرشح ماجد طوبيا : “السلبية هي الفرصة الذهبية لفوز الأسوء”

قال ماجد أديب فهيم، وشهرته، ماجد طوبيا، المرشح الانتخابي، عن الدائرة الثالثة، ومقرها نجع حمادي ودشنا والوقف، والشهيرة بدائرة الدم والنار بقنا،على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن السلبية تدعم الأسوأ لكي يحقق فوزه.

وأوضح طوبيا، أن السلبيين الذي لا يدلون بأصواتهم في الانتخابات، أو يقاطعونها، يتسببون في مساعده آخرين من المرشحين على تحقيق الفوز وقد يكونوا ليسوا بمخلصين.

وقال المرشح، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”: “أسوأ نتيجة فى الإنتخابات محجوزة لهؤلاء ” المقاطعين”، وقتما كان فى يدهم أن يدعموا المخلصين، السلبية هى الفرصة الذهبية لفوز الأسوأ”.

وانطلقت انتخابات المرحلة الأولى، أمس في دوائر 14 محافظة بالنظام الفردي، هي : “الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، والإسكندرية، والبحيرة، ومطروح”.
وفي نظام القائمة، تجرى الانتخابات في المرحلة الأولى بالنسبة للدائرة الثانية “شمال ووسط وجنوب الصعيد”، ومقرها مديرية أمن الجيزة، تضم 11 محافظة: “الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر)، وخصص لها 100 مقعد.
أما في الدائرة الرابعة “قطاع غرب الدلتا”، ومقرها مديرية أمن الإسكندرية، تضم 3 محافظات (الإسكندرية، البحيرة، مطروح)، وخصص لها 42 مقعدًا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: