انور بن عجوين

انور بن عجوين: نثمن قرار وزير التجارة بفتح مراكز الخدمة المسائية لانجاز معاملات رجال الاعمال

كتب – ياسر عبد القوي 

ثمن رئيس واعضاء جمعية رجال الاعمال الكويتية قرار وزير التجارة والصناعة يوسف العلي استحداث مراكز الخدمة خلال الفترات المسائية لخدمة رجال الاعمال .

وأشاد رئيس جمعية رجال الاعمال الكويتية انور مشعل بن عجوين في تصريح صحافي بجهود وزير التجارة والصناعة يوسف العلي وحرصه على اصدار مثل هذه القرارات التي من شأنها فتح المراكز التابعة لوزارة التجارة والصناعة لخدمة رجال الاعمال وانجاز معاملاتهم خلال الفترة المسائية بعيدا عن الانتظار والازدحام الذي تشهده الفترة الصباحية .

وأعرب بن عجوين عن شكره لتجاوب وزارة التجارة والصناعة مع مطالبات جمعية رجال الاعمال مشيرا الى ان فتح مراكز الخدمة التابعة لوزارة التجارة والصناعة خلال الفترة المسائية كان احد مطالب الجمعية مثمنا مثل هذا القرار الذي يعد خطوة ايجابية تصب في مصلحة تسهيل خدمة رجال الاعمال خلال انجاز المعاملات الخاصة بهم .

وأكد بن عجوين ان جميع اعضاء جمعية رجال الاعمال الكويتية يثمنون كافة الجهود التي يبذلها المسؤولون في وزارة التجارة والصناعة وعلى رأسهم الوزير يوسف العلي متمنيا المزيد من التعاون خلال الفرتة المقبلة لتحقيق كافة الآمال والطموحات لدى اعضاء الجمعية في اطار استراتيجية الوزارة التي تهدف الى تسهيل انجاز المعاملات والتطوير الاداري المطلوب لمواكبة تطور العصر والتقدم التكنولوجي الحاصل في شتى مناحي الحياة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: