أحمد مختار عثمان … يدعو الشباب للمشاركة في انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠

كتب  : ياسر العويسي

دعا مرشح مجلس النواب ، احمد مختار عثمان  ،  أهالي. نجع حمادي – دشنا – الوقف ، وجموع الشعب المصري للمشاركة في انتخابات مجلس النواب  ٢٠٢٠  ، والمقرر إجرائها في الداخل يومي السبت والأحد المقبلين.

وأشار مرشح  الانتخابات البرلمانية   ، أحمد مختار عثمان  ، إلى أن هذه الانتخابات استحقاق دستوري هام ويستلزم من الجميع المشاركة والنزول بقوة لاختيار الاعضاء الجدد الذين سيتحملون على عاتقهم مهمة التشريع والتعبير عن احتياجات المواطنين ومتطلباتهم لتوفير حياة كريمة لهم.

ولفت  احمد مختار عثمان ،  إلى أن المشاركة في هذه الاستحقاقات الانتخابية تعد واجب وطني ويجب على كل مواطن مصري النزول واختيار ممثليه في البرلمان، عن وعي وشفافية كاملة في الاختيار.

وأكد احمد مختار عثمان  ، أن المصريين في الخارج عليهم أن يؤدوا الواجب الوطني في الخارج ويذهبون للسفارات المصرية في جميع أنحاء دول العالم للمشاركة في الانتخابات والادلاء بأصواتهم بحرية كاملة.

واضاف مرشح الانتخابات البرلمانية ، رمز النخلة  ،  أن الدولة تجدد ندائها للمصريين للنزول والمشاركة في تلك الخطوة الهامة في مسار الحياة السياسية والنيابية في مصر، ويجب أن يكونوا على قدر هذا النداء ومشاركة جميع فئات وأطياف المجتمع المصري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: