عبد اللطيف شعلان .. ضرورة تطوير المنظومة التعليمية بـ « قوص – نقادة – قفط » بما يتناسب مع المعايير العالمية

أكد مرشح  مجلس النواب  عبد  اللطيف شعلان ، على ضرورة تخصيص أراضي  ، لإنشاء وإقامة مدارس  ( ابتدائي- اعدادي – ثانوي )  وذلك لتخفيض الكثافة العددية  الموجودة  في فصول المدارس

وكشف مرشح حزب الحرية المصري للإنتخابات البرلمانية ٢٠٢٠ … انه سوف يبذل قصارى جهده  لتخصيص أراضي لإقامة مدارس  بقرى ومراكز ( قوص  – نقادة –   قفط )   وذلك بالتعاون مع الأهالي  وهيئة الأبنية  التعليمية  والحكومة   … ليكون المستفيد الأول منها أولياء أمور الطلاب  … والطلاب أنفسهم  .

وقال عبد اللطيف  شعلان : إقامة  المزيد من المدارس والمنشآت التعليمية  على  تلك الأراضي ،  يسهم وبشكل كبير فى خدمة أبناء  تلك القرى والمراكز ، كذلك ايضاً  بمستوى الخدمات التعليمية المقدمة لهم، ، فضلاً عن مساهمة ذلك فى القضاء على مشكلة الكثافة الطلابية عبر التوسع فى إقامة المزيد من الفصول الدراسية. 

 وأفاد مرشح الإنتخابات البرلمانية  عبد اللطيف شعلان ، أن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بأهمية وضع ملف التعليم على رأس أولويات عمل الحكومة خلال هذه المرحلة، والعمل على بذل المزيد من الجهد لتطويره والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلال مختلف منشآته، لما له من دور محورى فى بناء المواطن المصرى القادر على التعامل مع كل المستجدات من حوله

 و أكد عبد اللطيف شعلان ، على اهمية تطوير المنظومة التعليمية  والنهوض  بها ، وتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبناء هذا الوطن بمستوى عالي من الجودة بما يتناسب مع المعايير العالمية .

وكشف  عبد اللطيف شعلان. مرشح  حزب  الحرية المصري  رقم «33»  رمز  ( الشمس )  ليكون الطالب هو المستفيد النهائي من هذا الأمر  ، وقادر على التعامل مع النظم الدولية المتطورة ، و تؤدي الخطة في النهاية الي للارتقاء بمكانة مصر في قائمة التصنيف الدولي من حيث جودة التعليم .

 

مرشح الانتخابات البرلمانية – عبد اللطيف شعلان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: