المهندس عيسى العرف

م. عيسى العرف: نبارك لهيئتي التدريس والتدريب اقتراب صرف مستحقاتهم

كتب- ياسر عبد القوي 

بارك رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب بالمعاهد بالإنابة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب المهندس عيسى العرف لزملائه أعضاء هيئتي التدريس والتدريب للانفراجة التي شهدتها قضية تأخر صرف مستحقاتهم المالية وتبشر باقتراب موعد الصرف، مشيرا إلى أن الرابطة على ثقة تامة بإدارة الهيئة بأنها حريصة على سير العملية التعليمية وأنها تبذل قصارى جهودها لسرعة صرف مستحقات الأساتذة.

وقال العرف أن الرابطة تقدر الجهود التي قامت بها اللجنة المشتركة لروابط التطبيقي ممثلة في رابطة أعضاء هيئة التدريس، ورابطة أعضاء هيئة التدريب بالمعاهد، ورابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات، إضافة لنقابة العاملين بالهيئة على ما بذلوه من جهود مشكورة ساهمت بشكل فعال في تحريك تلك القضية، كما توجه بالشكر لإدارة الهيئة ممثلة في مديرها العام د. أحمد الأثري لما قامت به الهيئة من جهود وتحركات ملموسة لإيجاد حل لتلك القضية، لافتا إلى أن الهيئة بتحركاتها أثمرت عن موافقة وزارة المالية مشكورة على التقدم بمشروع مرسوم لتعزيز ميزانية الهيئة لحل قضية الساعات الإضافية، مؤكدا أن أعضاء هيئتي التدريس والتدريب لديهم ثقة كاملة في مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد يحفظه الله وبأن سموه رعاه الله حريص كل الحرص على أبنائه الأكاديميين وعلى توفير كافة الإمكانيات والدعم اللا محدود للعملية التعليمية في كويتنا الحبيبة.
كما ثمن م. العرف لنائب المدير العام لشئون التدريب بالتكليف م. حسن الزنكي دوره البارز وتوجيهاته بالتنسيق بين رابطة أعضاء هيئة التدريب وقطاع التدريب بتشكيل فريق عمل برئاسته لوضع معايير وضوابط الجداول التدريبية للمواد النظرية والعملية والورش والمختبرات، وكذلك للساعات الزائدة عن النصاب لأعضاء هيئة التدريب بالمعاهد التدريبية خلال الفترة المقبلة بما يضمن حقوقهم المستقبلية ويساهم في سير العملية التدريبية بالشكل المطلوب وبما يضمن جودة مخرجات الهيئة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: