أهالي سفاجا والقصير«جمال السليك » له مواقف انسانية كثيرة .. والجميع يشهد له بالكفاءة

كتب ياسر العويسي 

اكد عدد من المواطنين   بمدينة سفاجا والقصير بمحافظة  البحر الأحمر ، على تأييدهم  وحبهم  وإخلاصهم للمرشح جمال السليك  ،  وأنه الإنسان الأصلح  للتمثيل تحت قبة البرلمان 

وقال عدد من المواطنين ان  المرشح جمال السليك  ،   رمز الجرار الزراعي ، له حضور دائم مع  مع أبناء دائرته فهو دائما القريب منهم فى جميع المناسبات الوطنية والعائلية    

وكشف عدد من الشباب ، أن  ، جمال السليك  ، له خصال تندر ان تتوافر فيك كثير من الناس ، بالاضافة الي ذلك أنه خدوم وصاحب واجب ، ويحب المشاركة المجتمعية ، ويتفاعل مع جميع القضايا السياسية والاجتماعية .

و اكد عدد من المواطنين  ان  ترشيح  جمال السليك ،  لانتخابات  مجلس النواب  ٢٠٢٠   أمر في غاية الضرورة .. مؤكدين  دعمهم الكامل له  .. وأنهم في احتياج شديد  لتمثيل  هذه الشخصية في المرحلة المقبلة

مواعيد الإنتخابات 
تجرى انتخابات مجلس النواب الجديد على مرحلتين، حيث تضم كل مرحلة عدد من المحافظات تجرى فيها الانتخابات بالداخل والخارج، وحددت قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات مواعيد إجراء الانتخابات فى كل مرحلة وجولة الإعادة بها والمحافظات التى تضمها كل مرحلة.
وفى هذا الإطار نستعرض كل المعلومات التى تريد معرفتها عن المرحلة الأولى والمحافظات التى تتضمنها ومواعيد إجراء الانتخابات بها فى الداخل والخارج وجولة الإعادة أيضا.
محافظات المرحلة الأولى:
الانتخابات ستكون على مرحلتين تجرى عملية الانتخابات فى المرحلة الأولى فى دوائر 14 محافظة هى الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح.
مواعيد المرحلة الأولى:
الانتخابات ستكون على مرحلتين، حيث تجرى الانتخابات فى المرحلة الأولى بالنسبة للمصريين بالخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقين 21 و22 و23 أكتوبر، وتجرى الانتخابات فى الداخل من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءً بالتوقيت المحلى يومى السبت والأحد الموافقين 24 و25 أكتوبر، على أن تعلن النتيجة بالنسبة للمرحلة الأولى ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه الأحد الموافق الأول نوفمبر.
مواعيد جولة الإعادة للمرحلة الأولى:
تكون جولة الإعادة فى المرحلة الأولى بالنسبة للمصريين بالخارج أيام السبت والأحد والاثنين الموافقين 21 و22 و23 نوفمبر، وفى الداخل يومى الاثنين والثلاثاء الموافقين 23 و24 نوفمبر على أن تعلن النتيجة النخهائية ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه يوم 30 نوفمبر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: