المهندس حازم عمر - العمدة سيد المنوفي

أهالي و شباب نجع حمادي .. سندعم «حبيب الملايين » « السيد المنوفي » بقوة حتى وصوله إلي مجلس النواب

كتب : ياسر العويسي

استقبل مرشح  حزب « الشعب الجمهوري   »  العمدة السيد المنوفي  « رمز الصاروخ  » .. مساء امس ،   بمقره الإنتخابي عدد كبير من  شباب  مدينة دشنا   ، الذين جاؤه  لتأييده ودعمه في الإنتخابات مجلس النواب  ، مؤكدين  دعمهم الكامل له لإستكمال   مشواره الإنتخابي .

وكشف عدد كبير من الاهالي والشباب    أن العمدة السيد المنوفي  ،    مرشح لانتخابات  مجلس النواب ٢٠٢٠  في محافظة قنا   ، أن ترشيحه  هو تلبيه لنداء الكثير من الشباب والأهالي بمدن وقرى محافظة قنا   ، وهو يتمتع بصفات  تندر أن تتوافر في كثير من المرشحين . 

وعبر عد كبير من الشباب عن حبهم  وتأييدهم  لنائب المستقبل    العمدة السيد المنوفي    .. مؤكدين  انه الأصلح في  المرحلة المقبلة  للتمثيل تحت قبة البرلمان في مجلس النواب .

وأكد المواطنين : أن البرلمان القادم مطلوب منه أن يكون على قدر هذه المسئولية وأن يكون للنائب مواصفات خاصة، بأن يشارك فى الاستجابة لمطالب الشعب وليست السعى لتحقيق مصالحه، وأن يكون النواب رفيعى المستوى ووطنيين وذا كفاءة عالية، ومدركين ومتفهمين للواقع السياسى والمجتمعى.

من جهة أخرى …يعاني  أهالي مدينة قنا ودشنا والوقف    من مشكلات عدة  شهدتها السنوات الأخيرة بسبب إهمال النواب  السابقين وعدم تواجدهم بين الشباب  للإطلاع على  المشكلات التي تواجهم ،  واثقين  وأملهم في الله  كبير  بتوفيق العمدة السيد المنوفي   وصعوده الي البرلمان القادم . 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: