شعاع القصيبي:وزارة الشؤون حريصة على تقديم كافة انواع الدعم المادي والمعنوي للمشاريع الصغيرة

كتب-ياسرعبدالقوي

أكدت مديرة حاضنة السلام بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل شعاع عبدالله القصيبي حرص الوزارة على تقديم كل الدعم المادي والمعنوي للمشاريع الصغيرة ، وتشجيع المرأة الكويتية على الانتاج و التميز و توفير الدعم الكامل من أجل مستقبل أفضل لها و لأسرتها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لحاضنة السلام للمشاريع الصغيرة بوتيك 33 مساء امس بحضور عدد من المبادرات.

وقالت القصيبي أنه تم الانتهاء من تشكيل الهيكل التنظيمي للحاضنة واطلاق الموقع الخاص لعرض جميع منتجات المعرض ، و العروض التي سوف تقدم للجمهور و الهدايا المقدمه من قبل المبادرات لجذب أكبر عدد ممكن من الجمهور و الزبائن حتى يظهر المعرض بالصورة و الشكل المشرف لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل .

 وتابعت القصيبي قائله: تمت مناقشة كيفية التسويق والاعلان للمحلات في المول من خلال قنوات عديدة على رأسها الجمعيات و مواقع الانستغرام و غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ، بالاضافة إلى تعريف المبادرات بالمنسقات الاداريات بالمول حتى يتم التنسيق والتعاون بينهم على أكمل وجه لاستقبال الجمهور وتقديم أفضل و أرقى الخدمات لهم.

واضافت قائله: تم التصديق على أرقام ومحلات و أسماء المبادرات و أرقام الهواتف الخاصه بهم. وتوجهت القصيبي بالشكر و التقدير لمعالي وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هند صبيح الصبيح ووكيل الوزارة د. مطر علي المطيري على تقديم الدعم المعنوي والمادي للحاضنة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: