الأهلي يفتح ملف أسامة جلال ورجب بكار

الأهلي يسعى لضم أسامة جلال ورجب بكار
ووائل جمعة يرفض منصب مدير الكرة.. والأحمر يفتح ملف الصفقات.. والخطيب: الفريق الأول يحتاج إلى تغيير دماء
تسبب أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خلال الأيام في الماضية، في حالة من القلق داخل مجلس إدارة النادي الأهلي الذي يسعى إلى إعادة ترتيب الأمور داخل الفريق، حتى يتمكن الفريق من العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، خاصة الأفريقية والفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا والعودة من جديد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وهي حلم جماهير القلعة الحمراء وكذلك مجلس إدارة النادي.
ويرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن الفريق الأول يحتاج إلى تغيير للدماء في الفترة القادمة.
وفتح مجلس الإدارة ملف الصفقات في تلك الفترة، حيث بدأ التفاوض مع عدد من اللاعبين المميزين مرة أخرى، وأهمها مركز الظهير الأيمن وكذلك قلب الدفاع، بسبب رحيل الدولي المخضرم أحمد فتحي إلى نادي بيراميدز، بالإضافة إلى كثرة إصابات لاعبي خط الدفاع.
وقالت مصادر داخل النادى أن أسامة جلال مدافع إنبي، ورجب بكار ظهير أيمن فريق بيراميدز، ضمن حسابات النادي الأهلي للتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية، فالأول ووقع على ورقة رغبة للانضمام لصفوف الفريق الأحمر، مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والثاني يسعى مسئولو نادي القرن إلى ضمه من بيراميدز عن طريق التفاوض أو المقايضة لتعويض أحمد فتحي.
يرى بيبو أن أهم المركز التي تحتاج إلى التغيير هو منصب مدير الكرة الذي يشغله في الوقت الحالي سيد عبد الحفيظ، والذي انشغل طوال الفترة الماضية بالتصريحات العنترية أو ما يسمى بقصف الجبهات.
الأهلي استقر بنسبة كبيرة جدا على تغيير سيد عبد الحفيظ بعد نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبدأ مجلس الإدارة في الوقت الراهن في البحث عن البديل المناسب لسيد عبد الحفيظ وتم ترشيح أكثر من اسم لهذا المنصب، ومنهم وائل جمعة الذي شغل هذا المنصب في وقت سابق في عهد المهندس محمود طاهر الرئيس السابق للقلعة الحمراء.
وائل جمعة معروف بين اللاعبين باسم أمير الدهاء، لا سيما وأنه كان يتمتع بذكاء ودهاء كبيرين عندما كان لاعبا في صفوف الفريق لما يقرب من 15 عاما، وهو قريب من اللاعبين بحكم أنه لعب مع عدد منهم، وعمل مع بعضهم كمدير للكرة في الفترة السابقة.
وقالت المصادر داخل النادي الأهلي إن وائل جمعة رفض طلب الأهلي بالعودة في هذا العام، وتمسك بالبقاء في قطر بسبب ابنته التي ألحقها بإحدى المدارس لأنها مرتبطة بالتعليم الثانوي هذا العام، ورحب بالعمل داخل الأهلي في الموسم الجديد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: