وزير السياحة والآثار خالد العناني

اليوم .. وزير السياحة .. يتفقد عدد من الفنادق لمتابعة الإجراءات الوقاية في البحر الأحمر

يقوم الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار،  ، اليوم ، بتفقد عدد من الفنادق السياحية لمدينة الغردقة، برفقة أعضاء منظمة السياحة العالمية بالقاهرة، لتفقد الإجراءات الاحترازية بالمنشآت السياحية بمدينة الغردقة والتأكيد علي تطبيقها بجدية.

ويبدأ وزير السياحة والآثار جولته اليوم الأحد بأحد المنشآت الفندقية ومركز غوص، والقسم الفندقي بمستشفي الغردقة العام، للتأكد من استعداداها لأي طوارئ.

ويرافق وزير السياحة 5 أعضاء من مكتب منظمة الصحة العالمية بالقاهرة، كذلك من المقرر أن يتفقد وزير السياحة والآثار متحف آثار الغردقة، ويغادر الوزير ومرافقوه من وفد منظمة الصحة العالمية الغردقة مساء غد الأحد.

من جانب آخر، كان قال مصدر بمطار الغردقة الدولي، إن من المقرر أن تسير شركة الطيران الإنجليزية ايزى جيت، أول 3 رحلات لها بعد توقف حركة الطيران بسبب جائحة كورونا لمطار الغردقة الدولى بداية سبتمبر المقبل .

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة “، أن رحلات طيران ايزى جيت الانجليزية من المقرر أن توفد رحلتها يوم 3 سبتمبر، على أن تقل كل رحلة قرابة 160 سائحا إنجليزى الجنسية .

وتابع المصدر، أن السياحة الانجليزية بوصولها بداية سبتمبر تعد من اولى الجنسيات التى تصل لمطار الغردقة الدولى منذ اعلان الحكومة المصرية فتح المطارات واستقبال الرحلات السياحية بعد جائحة كورونا.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: