الدكتور رضا النجار .. رجل المهام الصعبة

كتب : ياسر العويسي 

أصبح الدكتور  رضا النجار  واحدا”  من أهم الرموز السياسية والحزبية  في محافظة البحر الأحمر .. ولماذا ؟.. وكيف .. وهناك رجالات ورموز  كثيرة هنا .. وهناك ..

صحيح ان المنافسة والتحدي  في السياسية  ليست بسهلة ..  خاصة في محافظة مثل البحر الأحمر .. لوجود ، احزاب – قبليات – عائلات – تكتلات .. والجميع يعرف ذلك جيدا”..  ولكنه كان الأبرز  في جميع المشاهد .. والأول في  مقدمة الصفوف الحزبية والانتخابية  .. التي شهدتها المحافظة في الآونة الاخيرة .

لقد وضع السياسي رضا النجار ، نقطة الانطلاقة للنهج الصحيح في  التنظيم والاصطفاف والتنسيق  مع  بعض مكاتب وأمانات  الاحزاب في محافظة البحر الأحمر .. واستطاع ان ينجح بما لا يضع مجالا للشك في العبور بالمشهد الانتخابي بحكمة ووعي .. دون ان يعرقله أحد. .وقاد السفينة  حتى وصل الي  بر الأمان ..مستقبليا” ستكون البشاير أكثر فأكثر..

 

لاشك انه لعب دورًا محوريًا في  انتخابات مجلس الشيوخ 2020  ، وأحسن الإختيار  في ترشيح  محمد سعيد الدابي على المقعد الفردي   .. حتي حصد من الأصوات  بما يقارب من 38 الف صوت وربما اكثر .

تحية حب  وتقدير وتعظيم  للدكتور.. والطيب .. والسياسي..والعبقري .. رجل المهام الصعبة  والمراحل  القادمة  المخضرم   .. الدكتور رضا النجار أمين عام حزب « الشعب الجمهوري »بالبحر الأحمر .

تحية شكر  واجلال وتقدير  الي المهندس حازم عمر رئيس حزب« الشعب الجمهوري» على حسن اختياره في شخص الدكتور رضا النجار .. امينا” عاما للحزب بالبحر الأحمر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: