اللواء العلي لـ”مسؤولي الحسينيات”: ضرورة عدم التعسف مع أي شخص اثناء التفتيش

عقد وكيل وزارة الداخلية المسـاعد لشئون الأمن العام اللواء عبد الفتاح العلي اجتماعا موسعا مع مسئولي الحسينيات بحضور مدراء أمن المحافظات وقيادات قطاع الامن العام.
وفي بداية الاجتماع رحب اللواء العلي بالحضور مؤكدا حرص وزارة الداخلية على مواكبة المناسبات الدينية التي تشهدها البلاد على مدار العام، ومشددا على ضرورة الالتزام بالقانون وتعليمات رجال الأمن خارج مجالس الحسينيات وفي محيط المناطق الواقعة فيها، كما دعا الحضور إلى الالتزام بالواجبات وتأمين المواقع.
وشدد على ضرورة التعامل مع أي اشتباه سواء كان شخص أو مركبة قد يمثل خطرا حتى تتمكن القطاعات الميدانية من التعامل معها واتخاذ الاجراء المناسب حيالها.
وأكد العلي على ضرورة عدم التعسف مع أي شخص اثناء اجراءات عملية التفتيش والمزيد من السيطرة الأمنية لتحقيق الامن والأمان وتقديم كافة التسهيلات والخدمات.
وأشار اللواء العلى إلى ان هناك تعاون وثيق مع الأجهزة المعنية في وزارات ومؤسسات الدولة للعمل على حل أي مشاكل أو عوائق تعترض عمل مسئولي الحسينيات .
من جانبه أكد مدير عام مديرية امن محافظة العاصمة اللواء إبراهيم الطراح ان أجهزة وزارة الداخلية لديها المقدرة على حفظ الامن والنظام، مشيرا الى ان الأجهزة الأمنية لديها العديد من الخطط للتعامل مع كافة المناسبات، وموضحا بذلك ان الاستنفار الأمني يتطلب تضافر الجهود من قبل القائمين على الحسينيات للتعامل مع أي احداث طارئة.
وفي ختام الاجتماع أشاد مسئولو ومندوبو الحسينيات بجهود وزارة الداخلية معربين عن شكرهم وتقديرهم للقيادات الأمنية على ما يبذلونه من جهود تصب في الصالح العام وتحفظ أمن وأمان الوطن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: