اليوم..الأسيوطي يسعى لمواصلة المفاجأت أمام سموحة بالكأس

يستضيف اليوم، الثلاثاء، ملعب إستاد برج العرب مباراة فاصلة بين فريقي الأسيوطي وسموحة في السابعة مساء في إطار مباريات نصف نهائي كأس مصر.
ومن المقرر أن يخرج الفائز من هذه المواجهة لملاقاة الزمالك الذي تحدد أنه في نهائي المسابقة المحلية بعدما حقق فوزا ثمينا على الإسماعيلي على نفس الملعب.
ويدخل الأسيوطي اللقاء بقيادة علي ماهر، بروح معنوية مرتفعة بعدما حقق الفوز على حامل البطولة في النسخة الماضية النادي الأهلي في ربع نهائي المسابقة بالإضافة إلى أنه أنهى الموسم في مركز متقدم على الرغم من أنه في أول موسم له بالدوري الممتاز.
ويتطلع علي ماهر ل‘ستمرار مسلسل كتابة التاريخ له مع الأسيوطي الذي أعتبره أفضل المدربين في الموسم الحالي خاصة بعد الإنتصارات التي حققها مع الفريق في الموسم الحالي.
وفي المقابل يرغب سموحة في إتخاذ الحذر من مواجهة الأسيوطي لأنه بعدما أخرج حامل البطولة في المباراة الماضية أثبت أن مباريات الكأس لا كبير لها وهي مباريات إستغلال أنصاف الفرص لاسيما أن الأسيوطي حقق الفوز على الأهلي بهدف وحيد.
الجدير بالذكر أن اللقاء يديره تحكيميا محمد الحنفي ويعاونه سمير جمال وعبد الفتاح عريشة، وأحمد سلامة حكماً رابعاً، وكل من عبد العزيز السيد وصبري إبراهيم حكماً خامساً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: