فتح منافذ المجمعات الاستهلاكية.. وكيلو الفسيخ بـ100 جنيه

قررت شركات المجمعات الاستهلاكية، التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، فتح المنافذ وفروع المجمعات الاستهلاكية، اليوم الإثنين، خلال أعياد شم النسيم.

يأتى ذلك لطرح المنتجات خاصة الأسماك الطازجة والمجمدة، وكذلك منتجات الأسماك المملحة والسلع الغذائية بأسعار مخفضة من 20 إلى 30% خاصة فى ظل زيادة الإقبال على شراء هذه المنتجات خلال أعياد شم النسيم.

وأعلنت الشركة القابضة للصناعات الغذائية، برئاسة الدكتور علاء الدين فهمى، بشرى سارة تتمثل فى تراجع أسعار الفسيخ والرنجة والسردين، بالإضافة إلى الأسماك الطازجة والمجمدة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركة المصرية لتسويق الأسماك، وكذلك شركتى الجملة، بنسبة تتراوح بين 10 إلى 15% مقارنة بالعام الماضى.

وأكدت الشركة القابضة توفير الأسماك المملحة “الفسيخ والرنجة” والأسماك الطازجة والمجمدة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع شركتى الجملة “العامة والمصرية “، لافتة إلى توحيد سعر الرنجة بجميع منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة من 25 إلى 35 جنيهًا للكيلو والفسيخ بـ100 جنيه.

وأشارت إلى أنه تم توفير 100 طن فسيخ، و300 طن رنجة، كما تم توفير 150 طن أسماك طازجة ومجمدة، لافتة إلى أنه تم طرح كيلو السمك البورى بسعر يتراوح من 40 إلى 45 جنيهًا، على حسب حجم السمكة، كما تم طرح السمك البلطى بسعر يتراوح بين 20 إلى 24 جنيهًا، وسمك “مبروكة” بسعر 20 جنيهًا، وسمك “البياض” بسعر 40 جنيهًا للكيلو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: