الرجاء يستضيف الداخلية بالدوري الممتاز.. اليوم

يلتقي فريق الرجاء أمام نظيره الداخلية في الثانية والنصف من عصر اليوم، على ملعب ستاد برج العرب في إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري الممتاز.

ويسعى الرجاء صاحب الأرض في لقاء اليوم أن يحقق الفوز على الداخلية وأن يستغل حالة الضعف التي يعاني منها الفريق المنافس خاصة أنه حتى الآن لن يجد نفسه وسط الكبار لاسيما بعدما صعد في مطلع الموسم الحالي للدوري الممتاز.

ويأتي الرجاء في المرتبة الأخيرة برصيد 12 نقطة ويسعى المدير الفني للفريق المطروحي، رمضان السيد، لتقدم فريقه في الترتيب ليضمن بقائه في الدوري للموسم المقبل.

كما أختار المدير الفني قائمة إستعدادا لمواجهة اليوم مكونة من :”محمود الزنفلى، محمود كوكو، على العربى، محمد جبر، أحمد عبد الواحد، محمد طارق، محمد يسرى، محمد عبدالله، هشام فتح الله، بلال جمال، محمود صبرى، غازى شلوف، محمود المغربى، حمادة ناصر، عمر فاروق، جيروم ويا، أحمد مصطفى لا لا، ستيفن بافور، حسن طارق ،عمرو نبيل”.

وفي المقابل، يدخل علاء عبد العال، المدير الفني للداخلية، اللقاء سعيا في تحقيق الفوز وإقتناص الثلاث نقاط من الفريق المطروحي خاصة أن الرجاء يعاني كثيرا في الشق الدفاعي لذلك أكد عبد العال للاعبيه على أهمية تحقيق الفوز وإستغلال هذه النقطة. الداخلية ياتي في المركز العاشر برصيد 26 نقطة وإذا حقق الفوز سيعتلي للمرتبة الثامنة برصيد 29 نقطة.

الجدير بالذكر أن إبراهيم نورالدين يدير اللقاء تحكيميا ويعاونه أشرف متولي ومصطفى حسين، ومصطفى الجميل حكماً رابعاً، وكل من أشرف رشاد وصبحي العمراوي حكماً خامساً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: