مجدي صابر: الانتهاء من تصوير “أفراح أبليس2” أول فبراير المقبل

كشف الكاتب والسينارست مجدي صابر أن المخرج أحمد خالد أمين سينتهي من تصوير الجزء الثاني من مسلسل “أفراح أبليس” أول فبراير المقبل.
وقال صابر، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء، إن أمين يكثف ساعات التصوير للانتهاء من العمل وفقًا للجدول الزمني المحدد من أجل عرض المسلسل علي إحدى القنوات الفضائية.
وأضاف أن المسلسل تدور أحداثه في 60 حلقة حول قضايا هامة تخص أهالي الصعيد وما يشهده من صراعات بين العائلات، كما يتناول الإرهاب الذي ضرب الصعيد خلال فترة زمنية.
وأرجع صابر امتداد التصوير لفترة طويلة إلي أن العمل به تفاصيل كثيرة مما يحتاج إلى مجهود كبير من قبل فريق العمل لخروج العمل بشكل يحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه على الشاشة الفضية.
“أفراح إبليس” بطولة جمال سليمان، محمود عبد المغنى، صابرين، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، تامر ضيائى، عمرو صحصاح، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، ماجد الشريف، هنادى هانى مهنى، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.
يذكر أن الجزء الأول من “أفراح إبليس” عرض عام 2009، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد على.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: