النائب الكندري يرفض إلغاء بصمة العين في الجهات الحكومية

اكد النائب فيصل الكندري ان الدعوة الى إلغاء بصمة العين التي ستطبق تجريبياً في بعض الجهات الحكومية هي دعوة الى الفوضى وعدم الالتزام بالعمل خصوصا بعد ثبوت وجود العديد من حالات التزوير في بصمة الاصابع .

وأضاف الكندري في تصريح صحافي ان التزام الموظفين بالبصمة في كثير من الجهات الحكومية متفاوت بل ان هناك جهات لاتزال تخالف قرار الخدمة المدنية بشأن الزام تطبيق البصمة على الموظفين لذلك يجب الاسراع بتطبيق بصمة العين منعاً لهدر المال العام وإلزام للموظفين بالعمل والانتاج من اجل رفعة الوطن والمساهمة في الاسراع بإنجاز التنمية.

وطالب الكندري من جميع الجهات توفير أماكن خاصة للنساء في الدوائر الحكومية وذلك حرصا على خصوصية الموظفات من اخواتنا المنقبات.

وتابع: ان ارتقاء الدول يأتي من خلال احترام القوانين والالتزام ولا ضير من تطبيق البصمة على النساء المنقبات في ظل وجود أماكن خاصة لهن كالاماكن المخصصة للتطبيق في المنافذ الحدودية.

وطالب مجلس الخدمة المدنية سن قرارات جديدة تخص موظفي الشؤون الادارية اقسام مراقبة الدوام تتواكب مع حفظ السرية للمعلومات والبيانات الخاصة بالموظفين ومنها تتبع البصمة قائلاً» لا تشكيك بأي موظف في اي قطاع حكومي ولكن هي دعوة للأمان والأطمئنان من اجل مواكبة التقدم والتطور في السلك الاداري».

وطالب المسؤولين في كافة القطاعات الحكومية بعدم التراخي والقيام بمسؤولياتهم لضبط آلية التزام الموظفين بالعمل، مؤكدا على ان اي دعوة تساعد على عدم التزام الموظفين سيكون لها انعاكسات سلبية تصل الى الأضرار بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: