الأعلى للإعلام يصدر اليوم.. بيانـًا مهماً حول انتخابات الرئاسة

قال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام: إن الجدول الزمنى الخاص بالانتخابات الرئاسية مضغوط ولكن يجب على من ينوى الترشح أن يكون مستعدًا منذ فترة.

وأشار إلى إصدار بيان هام وضرورى اليوم، حول انتخابات الرئاسة والضمانات المتاحة مؤكدًا أن جميع المرشحين سيعاملون بنفس المعاملة ولا تفضيل لمرشح على آخر.

وأوضح خلال لقائه الأسبوعي ببرنامج “حديث المساء” على قناة “إم بي سي مصر”: وجود هيئة مستقلة ووطنية لإدارة الانتخابات سيساعد على إزالة جميع العقبات وتوفير مناخ ديمقراطي والاستفادة من التجارب السابقة في هذا الشأن، وأشار إلى أننا نحتاج إلى مرشحين كما نحتاج إلى حضور الناخبين.

ولفت مكرم إلى أنه لا أحد في مصر يستطيع أن ينكر الواقع الحقيقي للمشروعات التي أُنجزت في الأربع سنوات الأخيرة إضافة إلى المواقف السياسية لمصر في الملفات الخارجية والتي يجب ألا تغيب عن المصريين.

وعن ملف الاقتصاد المصري قال مكرم: إن المشروعات القومية التي يفتتحها الرئيس السيسي تهدف للرقي بمستوى الحياة للمواطن المصري ويتم تنفيذها بسرعة وإتقان والعاصمة الإدارية خير نموذج، وقد وصلنا إلى حجم نمو اقتصادي بلغ 4.5% ولكن الزيادة السكانية المطردة توجب علينا السعي لزيادة حجم النمو الاقتصادي إلى 7.5%.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: