إسماعيل يوسف: تحقيق الفوز علي الأهلي يمنح اللاعبين دفعة معنوية

أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على الكرة ، أن النقاط الثلاث لمباراة الأهلى التى ستقام غدا الاثنين فى غاية الأهمية للفارس الأبيض ، وتحقيق الأنتصار سوف يمنح اللاعبين دفعه معنوية كبير خلال الدور الثاني لمسابقة الدورى الممتاز .
وقال في تصريحاته اليوم الاحد للموقع الرسمي للزمالك ،بأن اللقاء بالنسبة للاعبي الابيض بمثابة اثبات للذات والتاكيد على قدراتهم على العودة ، مشيرا بوجود حالة من التفائل لدى الجميع داخل النادي ، بعد الروح العالية التى ظهر عليها لاعبو الفريق بعد التعاقد مع ايهاب جلال .
وشدد يوسف علي أن إيهاب جلال مدير فنى كف ومحترم وذو شخصية قوية ، ويمتلك فكر تدريبى عالي ، ونتوقع أن يحدث طفرة كبيرة على فريق الكرة خلال المرحلة المقبلة.
وأضاف أن إيهاب جلال لم يطلب التعاقد مع أي لاعب جديد في الفترة الحالية على عكس كل ما يتردد في وسائل الإعلام .
وأوضح أن الجهاز الفني الجديد كل تركيزه منصب حاليا على لقاء القمة المقرر له غد ولم يجلس مع الإدارة لضم صفقات جديدة وسيكون كل ذلك في أعقاب مباراة القمة وبحث احتياجاته .
وأعرب عن أعتقاده بأن الدعم والصفقات الجديدة بالنسبة للفريق ستكون في أضيق الحدود خاصة وأن لدينا لاعبين على مستوى فني عالي”.
وحرص إسماعيل يوسف علي التواجد في معسكر الفريق الحالي بملعب بتروسبورت استعدادا لمباراة القمة كما سيحضر اجتماع الجهاز الفني الجديد بقيادة إيهاب جلال للتعرف باللاعبين في أول مران له مع الفريق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: