نائب لمحافظ القاهرة .. رؤساء الأحياء بؤر فساد

انتقد النائب جون طلعت، عضو مجلس النواب، أداء رئيس حى روض الفرج، بمحافظة القاهرة، ولا يقوم بعمله المنوط به، وشوارع الحى شاهده على مخالفاته وتجاوزاته.

جاء ذلك فى إجتماع لجنة الإدارة  المحلية، برئاسة  المهندس أحمد السجينى، بحضور محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد،  مؤكدا على أن الفساد ليس تقديم رشاوى والحصول عليها، ولكن الفساد هو الترهل  وعدم القيام  بالعمل المنوط به من جانب أى مسؤل قائلا:” رئيس حى روض الفرج فاسد فى عمله”.

واستعرض طلعت  فى الإجتماع عدد من المشاهد والصور، للإشغالات، والقمامة المنتشرة فى  شارع شبرا، معظم أنجاء روض الفرج، مشيرا إلى أن الحى بينسق مع  الباعه الجائلين فى المنطقة قائلا:” الموظفين بينسقوا مع الباعه قبل نزول الحملات”.

من جانبه  أكد النائب  أحمد السجينى، على ضرورة التنسيق بين النواب والمسؤلين التنفيذين، مطالبا محافظ القاهرة بضرورة أن يكون رئيس حى روض الفرج على مستوى المسؤلية، فى التعاون مع كل الجهات، فى الوقت الذى أكد النائب  أسامة شرشر، على أن  رؤساء الأحياؤ أصبحوا  يؤر فساد كبيرة، وتمثل  عبء  كبير على المحافظة.

وعقب على حديثهم  محافظ القاهرة، عاطف عبد الحميد،  بالتأكيد على أن هذا الملف سيكون من أولوياتهم، وسيتم حل  الخلاف بين  رئيس الحى والنائب بكل تفاهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: