الداخلية تجتمع بمسؤولي “الإعلام” لدعم حملة “سلامة عيالنا.. بإلتزامنا”

تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد 2015/2016 عقد ظهر اليوم “الاثنين”اجتماعا موسعا ضم وكيل وزارة الاعلام طارق عيد المزرم ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني العميد عادل الحشاش والأمين العام المساعد لقطاع الفنون محمد العسعوسي ونائب المدير العام لقطاع التحرير بوكالة الانباء الكويتية ‘كونا’ سعد العلي ومدير إدارة البرنامج العام سعد الفندي، و مدير إدارة الاعلام الأمني المقدم ناصر عيد أبو صليب ومدير المكتب الفني بقطاع التلفزيون احمد كرم .
وفي بداية الاجتماع رحب الوكيل المزرم بالحضور مؤكدا أهمية التعاون والتنسيق فيما بينهم حتى يكون العمل الإعلامي والتوعوي متكاملا شكلا ومضمونا لوصول الرسالة التوعوية لجميع شرائح المجتمع .
وناقش الحضور العديد من الموضوعات المتعلقة بمدى التعاون فيما بينهم والجاهزية الأمنية والمرورية والإعلامية لتنفيذ الخطة الخاصة بالعام الدراسي الجديد، وتفعيل كافة بنودها، بالإضافة إلى مواكبة الحملة الإعلامية لتلك الخطة .
واكد وكيل وزارة الاعلام ان كافة الأجهزة المعنية في وزارة الاعلام لا تألوا جهدا في دعم ومساندة الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني في وزارة الداخلية نظرا لما تقوم به من جهود توعوية امنية مرورية تهدف الى امن الوطن وامان مواطنيه والعمل على تسهيل الحركة المرورية، بالإضافة الى كافة الأنشطة الأخرى المتعلقة بأجهزة وزارة الداخلية.
ومن جانبه اعرب مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني العميد الحشاش عن شكره وتقديره لجهود جميع العاملين في وزارة الاعلام لدعمهم اللامحدود لجهود الأجهزة الإعلامية في وزارة الداخلية، مشيرا بذلك الى أن الخطة الإعلامية التي أعدتها الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني والحملة المواكبة لها تحت شعار ‘ سلامة عيالنا ..بالتزامنا’ وضعت لتناسب كافة المراحل الدراسية من رياض الأطفال والمدارس و الجامعات.
وذكر نائب المدير العام لقطاع التحرير بوكالة الانباء الكويتية ‘كونا’ العلي أن وكالة الانباء الكويتية ‘كونا’ ستقوم ببث العديد من الرسائل التوعوية باستمرار لمشاركيها.
وفي ختام الاجتماع تم اتخاذ العديد من القرارات والتوصيات التي صبت في مجملها في دعم ومساندة العمل الإعلامي الأمني في شتى المجالات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: