النائب السابق فلاح الصواغ في ذمة الله

عبدالله
غيّب الموت امس عضو مجلس الأمة السابق فلاح الصواغ عن عمر يناهز الـ 55 عاما سجل خلالها انجازات برلمانية عديدة واقتراحات بارزة كانت جميعها في صالح المواطنين وتطلعا لتلبية احتياجاتهم.

وكان الصواغ، رحمه الله، قد دخل المستشفى لإجراء عملية جراحية إلا أنه شعر بألم مفاجئ بعد العملية استدعى نقله إلى العناية المركزة.

والنائب الراحل فلاح الصواغ من مواليد عام 1961م، حاصل على شهادة الثانوية العامة وعمل في مؤسسة البترول الوطنية الكويتية سابقا، وعضو جمعية الفنطاس التعاونية سابقا، ونائب رئيس لجنة الفنطاس وجابر العلي للزكاة.

خاض الصواغ، رحمه الله، انتخابات مجلس الأمة عام 2009، و2012 في الدائرة الخامسة وحصلت في كلتا الدورتين على المركز الأول في الدائرة.

من جهتها، تقدمت وزارة الصحة بخالص العزاء لأسرة النائب السابق فلاح الصواغ. وأصدرت الوزارة تعليماتها بإجراء تحقيق موسع في ظروف وملابسات الوفاة، راجية من عموم الجمهور الابتعاد عن اللغط لحين انتهاء التحقيق.

في هذه الأثناء، صرح أحد أفراد أسرة النائب الراحل، وهو يعمل طبيبا، بأن الصواغ، رحمه الله، كان منوما في أحد مستشفيات الوزارة، وحالته كانت غير مستقرة، لافتا إلى أنه ليس هناك ما يدعو للشك في وجود أي تهاون أو إهمال أو خطأ طبي وراء الوفاة.

وأضاف أن ما أقدمت عليه «الصحة» من إجراء تحقيق حول ملابسات الوفاة أمر روتيني يحدث مع كثير من الحالات.

وبهذه المناسبة الحزينة تتقدم «الأنباء» بأحر التعازي إلى عائلة الفقيد داعين الله أن يتغمد روحه بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

(إنا لله وإنا إليه راجعون)
كان صوت المواطن في مجلس الأمة ودافع عن حقوقه دائماً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: