وافد يعيد استخدام الطوابع لمرات في قبضة «الإقامة»

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية عن تمكن الإدارة العامة لمباحث شؤون الاقامة من ضبط أحد الاشخاص اثناء قيامه بمحاولة اعادة استخدام الطوابع الخاصة بالمعاملات الرسمية لأكثر من مرة.
واوضحت الادارة انه بتعليمات من وكيل الوزارة المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح وبإشراف مدير عام الادارة العامة لمباحث شؤون الاقامة العميد سعود الخضر، تم تشكيل فريق امني من رجال مباحث الإقامة، وبعد البحث والتحري حول هذه المعلومات واتخاذ الإذن القانوني اللازم تم ضبط احد الوافدين أثناء قيامه باستخدام الطوابع الرسمية لأكثر من مرة.
وأشارت الادارة الى انه تم ضبط المتهم، والذي اقر واعترف بأنه كان ينوي نزع الطابع الملصق على احد الجوازات بقصد إعادة استخدامه مرة اخرى، حيث تم تحويله الى جهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.
وشددت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني على ان إعادة استخدام الطابع لأكثر من مرة تشكل جريمـــة يعــاقب عليهــا القانون وتعتبر ضمن جرائم التزوير، مؤكــدة استمرار الحمـــلات الامنية لمواجهة الخارجين عن القانـــون وضبط المخالفــين لقانــون الاقامــة والعمـل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: