شوجي تستعد لتصوير «تلك الروح»

وقعت النجمة شجون الهاجري عقد عمل درامي جديد، يجمعها للعام الثاني على التوالي بالمنتج عامر صباح، مالك شركة «صباح بيكتشر» للإنتاج الفني، ويحمل اسم «تلك الروح»، والمقرر تصويره في الأيام المقبلة بين الكويت وإمارة دبي، ليتم تجهيزه للعرض في العام المقبل.
وكانت شوجي قد وقعت رسميا عقد انضمامها لفريق المسلسل ليصبح الثاني لها على التوالي مع الشركة المنتجة بعد «ساق البامبو»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحا كبيرا، وشهد مشاركة كوكبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية بقيادة سندريلا الشاشة الخليجية الفنانة القديرة سعاد عبدالله.
ومن المنتظر أن تلعب شوجي أحد أدوار البطولة في المسلسل الذي كتب نصه سحاب، ويتصدى لإخراجه المخرج عيسى دياب، الى جانب كوكبة من نجوم الدراما الكويتية أمثال: جاسم النبهان وعبدالله بوشهري وفيصل العميري وريم أرحمة وكوكبة من الفنانين الشباب ممن سبق وأعطيت لهم الفرصة في العام الماضي من خلال مشاركتهم في «ساق البامبو».
ومن المقرر أن تدخل النجمة الشابة لوكيشن التصوير في الفترة القليلة المقبلة، بعد أن خضعت لفترة راحة عقب انتهائها من المشاركة في عروض مسرحية «بيت الحلاو»، التي عرضت على امتداد ثلاثة أشهر، وشهدت عودتها للمسرح الاستعراضي بعد فترة انقطاع لأكثر من عام، نظرا لظروفها الخاصة.
من جانب آخر، تعكف شوجي حاليا على قراءة أكثر من نص درامي من قبل عدد من المنتجين لاختيار الأنسب من بينها، وفي حال موافقتها على أي منها قد يشهد رمضان المقبل ظهورها في أكثر من عمل، الأمر الذي لم تعتد عليه شوجي في السنوات الأخيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: