رئيس الزمالك يحذر اللاعبين من حكم نهائي أفريقيا

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري علي توجيه الشكر لشريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على مساعدتهم للنادي الأبيض في الوقت الحالي بعد الحجز على أرصدة النادي.

وأكد مرتضي منصور خلال تصريحاته الصحفية أنه سيتم صرف نسبة الـ12.5% من مقدمات عقود اللاعبين القدامى حتى يكون جميع اللاعبين حصلوا على 25% من مقدم عقودهم عن الموسم الحالي.

وأشار إلى أنه طالب اللاعبين بعدم الاعتراض على الحكم الكيني المكلف بإدارة مباراة الذهاب بين الزمالك وصن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا ايا كانت قراراته لأنه عليه علامات استفهام كثيرة علي حد قوله.

ويخشى الزمالك من حصول أحد الخماسي إسلام جمال ومعروف يوسف وباسم مرسي وأيمن حفني وعلي جبر على بطاقات صفراء خاصة وأنهم معرضون للإيقاف في حالة الحصول على انذار ثان.

وكشف منصور عن قراره بتوجيه الدعوة لمحمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي وعدد من رموز القلعة الحمراء أمثال مصطفى عبده وغيرهم من نجوم الأهلي السابقين لحضور مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 23 من الشهر الجاري في برج العرب.

وشدد على أن الزمالك قادر على التويج باللقب الإفريقي موضحا أن يوم 23 أكتوبر سيكون بمثابة العيد لجماهير الفريق الأبيض.

في الوقت نفسه اجتمع منصور مع اللاعبين اليوم وقال لهم ” امامكم فرصة لتدخلوا التاريخ وباذن الله ستحققوا اللقب ولكم مني كل الدعم والمساندة حتى تحققوا اللقب والفرصة لديكم لتثبتوا للجميع احقيتكم باللقب ويجب تحقيق نتيجة ايجابية بجنوب افريقيا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: