عبدالله السعيد يكشف نصيحة أبوتريكة ويحذر رمضان صبحي

كشف عبد الله السعيد، نجم فريق الأهلي ومنتخب مصر، عن تلقيه اتصالا هاتفيا من محمد أبوتريكة، نجم الفريق الأحمر السابق، عقب لقاء الكونغو بتصفيات كأس العالم 2018، مؤكدا أن النجم المعتزل حرص على تهنئته بالفوز، والهدف الذي سجله في اللقاء.

وقال السعيد، الذي سجل أول أمس، الأحد، هدف فوز المنتخب على الكونغو (2-1)، إن أبوتريكة دائم التواصل معه، ومع معظم لاعبي الأهلي، ولا يتوقف عن تقديم النصح للجميع مضيفاً “نصحني بالحذر من مشوار تصفيات المونديال والتركيز، وأكد أن المشوار مازال طويلاً”.

واعترف السعيد، في تصريحات للصحفيين بحضور مراسل “”، اليوم، الثلاثاء، بأنه عانى طويلا بسبب تشبيهه بأبوتريكة بعد اعتزال الأخير، ولكنه سعيد بهذا التشبيه في ظل مكانة أبوتريكة الكبيرة وخبراته الطويلة.

وأشار إلى أن الفوز على الكونغو في بداية تصفيات كأس العالم 2018 كان مهما للحصول على دفعة معنوية قوية لتحقيق حلم التأهل للمونديال.

وأوضح أن المنتخب تأثر بارتفاع الرطوبة ولكن اللاعبين تماسكوا بعد الهدف الأول، مؤكدا أن المنتخب لن يصل إلى كأس العالم إلا مع صافرة نهاية آخر مباراة. وأشار إلى أن كل المباريات القادمة صعبة وشرسة ولا توجد مباراة سهلة.

وأبدى السعيد شعوره بالسعادة لاختياره أفضل لاعب في شهر سبتمبر من جانب جماهير الأهلي، وتمنى الاستمرار في نيل ثقة الجماهير الحمراء، مشددا على صعوبة مهمة الفريق وحسام البدري المدير الفني لتعويض ما فات في الموسم الماضي.

وتمنى السعيد أن يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا العام المقبل مؤكدا أنه يتمنى فوز الزمالك باللقب الأفريقي أيضا، ونصح لاعبي الفريق الأبيض بالتركيز لأنهم أمام فرصة العمر للانتقال للعب في اليابان مع أبطال العالم.

وعن رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق وستوك سيتي الإنجليزي الحالي، قال السعيد ضاحكا “حذرته من الوقوف على الكرة في إنجلترا”.

وأضاف “أنصحه بالتركيز والصبر لأنه يلعب الآن في أكبر دوريات العالم ورمضان يتمتع بخبرات كثيرة بالرغم من صغر سنه”.

وأشار إلى أنه جاهز لتغيير مركزه إلى الجناح وليس صانع الألعاب المحوري ولكن الجميع لاحظ الفارق إلا أنه سيقاتل للظهور بمستوى طيب إذا تم تغيير مركزه أيضاً.

واعترف السعيد بتأثر الأهلي بكثرة تغيير المدربين خاصة أن المدربين الأجانب يحتاجون وقتاً للتأقلم مع الكرة المصرية.

واختتم نجم الأهلي تصريحاته بأنه يتمنى رؤية ابنيه في مجال كرة القدم خاصة بعد انضمامهما لأكاديميات خاصة لتعلم فنون اللعبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: