شارك في «ماراثون بنك الخليج 642» 19 نوفمبر المقبل

ينطلق «ماراثون بنك الخليج 642» يوم السبت في 19 نوفمبر المقبل، صباحا.
وباب التسجيل مفتوح الآن عبر الموقع الالكتروني التالي: www.gulfbank642marathon.com.
بهدف تشجيع مختلف شرائح المجتمع على اختلاف فئاتهم العمرية ومستويات لياقتهم البدنية على المشاركة، هذا العام سيتضمن الماراثون أربعة سباقات متنوعة للراغبين في المشي أو الركض وهي: سباق الركض العائلي الترفيهي للمبتدئين (5 كلم)، سباق السوق للعدائين العاديين (10 كلم)، نصف الماراثون للعدائين المتقدمين (21 كلم)، والماراثون الكامل (42 كلم).
وينطلق السباق على مساحة طريق كامل وأمام العديد من المعالم في الكويت، حيث ستكون نقطة الانطلاق ونقطة الانتهاء في سوق شرق مرورا بشارع الخليج ومن ثم أبراج الكويت وإلى المقر الرئيسي لبنك الخليج وأماكن أخرى.
مسار السباق سيكون مغلقا أمام حركة المرور بالتنسيق مع وزارة الداخلية، وذلك للحفاظ على سلامة وأمن المشاركين العدائين والمشاة.
في العام الماضي، حقق سباق الماراثون حضورا قياسيا، ويدعو بنك الخليج الجميع للمشاركة الكثيفة في هذه السنة.
يعتبر «ماراثون بنك الخليج 642» أول ماراثون كامل في الكويت، حيث تم اعتماد ثلاث فئات ذات المسافات الطويلة من قبل الجمعية الدولية لسباقات الماراثون وسباقات المسافات والاتحاد الدولي لألعاب القوى ما يعني أن هذه السباقات تم إدراجها في روزنامة الماراثونات العالمية.
لمعرفة المزيد حول ماراثون بنك الخليج 642، الرجاء زيارة موقع السباق www.gulfbank642marathon.com أو حساب GulfBank642 على موقع انستغرام.
الجدير بالذكر، ان رقم 642 يمثل عدد العضلات في جسم الإنسان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: