إحباط محاولة تهريب 140 كيلوغرام حشيش وضبط 7 متهمين

تمكنت الإدارة العامة لخفر السواحل من إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة عن طريق البحر، وضبط 7 أشخاص كانوا يقومون بعملية التهريب، وهم: اثنان من فئة المقيمين بصورة غير قانونية، وخمسة من الجنسية الإيرانية.
وأوضحت الإدارة العامة في «الداخلية» أن تحريات قام بها رجال إدارة الأمن البحري، التابعة للإدارة العامة لخفر السواحل دلت على قيام اشخاص داخل الكويت بتهريب مواد مخدرة عن طريق البحر، وبعد اتخاذ الإجراء القانوني اللازم تم رصد المتهمين والقطعة البحرية المستخدمة.
وذكرت الإدارة أنه بعد مقاومة شديدة أدت الى تعرض عدد من دوريات خفر السواحل للإتلاف، تم ضبط أ.ف مواليد 1998، وم. هـ مواليد 1985، وهما من فئة المقيمين بصورة غير قانونية، حيث كانا يقومان بتحميل المواد المضبوطة بعد تسلمها من لنج خشبي قادم من خارج المياه الإقليمية للكويت، وكان على متنه 5 أشخاص من الجنسية الإيرانية.
وبينت الإدارة أنه بعد ضبط المتهمين، وإجراء عملية التفتيش تبين وجود 221 قطعة من مادة الحشيش المخدرة، وتقدر كميتها بحوالي 140 كيلوغراما.
هذا، وتعكف الأجهزة المعنية على إجراء المزيد من التحريات وتكثيف إجراءات البحث والتحري تمهيدا لاستكمال جميع جوانب القضية، وإحالتها والمتهمين لجهة الاختصاص، مع المواد المضبوطة والقطع البحرية المستخدمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: