وثيقة وطنية لبناء القدرات المؤسسية والسياسة الوطنية للشباب

الشيخ سلمان الحمود مع المنسق المقيم للأمم المتحدة والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي زينب بنجلون سبل الاستعانة بخبرات مكتب الأمم المتحدة الإنمائي في تنمية خبرات الشباب ومشاريعهم.
وأكد الحمود في تصريح صحافي عقب لقائه بنجلون أمس اهتمام وزارة الشباب بالنشء باعتبار أن الشباب أصبحوا القضية الأولى التي يجب دعمها.
وأضاف أن وزارة الشباب تسعى دائما للتعاون في المجالات الفنية والخبرات الاستشارية التي يقدمها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، مشيدا بالعلاقة التاريخية والمتميزة التي تربط الكويت مع منظمة الأمم المتحدة ووكالاتها.
من جانبها أكدت بنجلون في تصريح مماثل عمق العلاقة بين البرنامج ووزارة الشباب، موضحة أن أوجه التعاون بين البرنامج والوزارة عديدة ومنها برنامج القيادات الشابة تحت شعار «الابتكار في تحقيق الأهداف الإنمائية المستدامة» الذي شارك فيه 30 شابا وشابة بشراكة استراتيجية مع الوزارة والهيئة العامة للشباب.
وأشارت إلى انه تم التطرق خلال اللقاء إلى التعاون المشترك من خلال الإعداد للوثيقة الوطنية التي تركز على مجالات مهمة منها بناء القدرات المؤسسية والتواصل الإعـلامـي والاجتمـاعـي والسياسة الوطنية للشباب والبرنامج التطوعي.

وبينت ان البرنامج يتعاون مع كل من وزارتي الإعلام والشباب بشأن الاحتفالية السنوية ليوم الأمم المتحدة في 24 الجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: