الجنائية» تنهي نشاط 4 وافدين تخصصوا في تزوير العملات والتأشيرات والبطاقات المدنية

تمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية «مباحث حولي» من توقيف 4 مصريين شكلوا فيما بينهم عصابة لتزوير وتزييف العملات والتأشيرات والإقامات والبطاقات المدنية.

وكانت تحريات رجال المباحث قد دلت على قيام أحد الأشخاص بتزييف وتزوير العملات والإقامات والتأشيرات والبطاقات المدنية، فتم تشكيل فرقة أمنية من مباحث حولي وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم عمل كمين وضبط المتهم الأول وهو مواليد 1982 في منطقة ميدان حولي وبحوزته 3 جوازات تحمل إقامات مزورة، بالإضافة إلى انه يقوم بعمليات تزييف العملة الكويتية فئة (10) دنانير واقر بأنه قام بتزويرها بالتعاون مع المتهمين الثاني والثالث والرابع وهم من نفس جنسيته، حيث كانوا يأخذون المبالغ المزيفة وتبييضها من خلال شراء الأغراض من البقالات والأسواق الشعبية.

وتم ضبط جميع الأجهزة والأدوات والآلات والمبالغ المالية المزيفة والبطاقات المدنية والإقامات التي يستخدمها في عمليات التزييف والتزوير في سكن المتهم الأول بالتعاون مع باقي المتهمين وبمواجهتهم جميعا اقروا بما نسب إليهم.

وتبين ان المتهم الأول مطلوب للحبس 3 سنوات بتهمة التزوير، والثاني مدين، والثالث مطلوب إلقاء قبض على ذمة قضية خيانة أمانة وخمس قضايا ضبط وإحضار مدين، والرابع مدين في قضيتين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: