آلاف الدنانير متحصلات بيع المخدرات وعشرات زجاجات الخمور في شباك «العنزي»

شمر رجال أمن الفروانية عن سواعدهم ليلة أمس الأول وشنوا حملة كبيرة في أرجاء محافظة الفروانية بقيادة المدير العام العميد صالح العنزي برفقته القيادات الامنية أسفرت عن ضبط وافد هندي بمنطقة جليب الشيوخ يقوم ببيع الخمور المحلية وتم ضبط 19 بطل خمر محلية، كما القي القبض على وافد سيلاني في نفس المنطقة بعد رصده يقوم ببيع زجاجات الخمر المحلي حيث ضبط معه 79 زجاجة وعند التأكد منه اتضح أن السيلاني لا يحمل أي إثبات.
وخلال الحملة الامنية بمنطقة الفروانية تم ضبط مواطن وبحوزته 82 زجاجة خمر (ريد ليبل) المستورد وعثر عليها داخل المركبة الخاصة به.
وأثناء تجوال إحدى الدوريات الأمنية في جليب الشيوخ شوهدت إحدى المركبات تسير بطريقة متعرجة بالشارع وعند ايقافها من قبل رجال الأمن لتحرير مخالفة مرورية بعد التأكد من قائدها رصد رجال الأمن كراتين بالمقعد الخلفي للسيارة وتتصاعد منها رائحة كريهة وتبين أن قائد المركبة بحالة غير طبيعية وعند تفتيش الكراتين تبين أنها تحمل قناني تحتوي على مادة مسكرة وعددها 120 زجاجة وتم تحرير مخالفة مرورية مع تحويله إلى جهات الاختصاص.
كما القت الدوريات الأمنية اثناء تجوالها في منطقة خيطان القبض على 3 وافدين من الجنسية المصرية بعد الاشتباه بهم حيث كانوا بحالة تعاط للمخدرات وعثر بحوزتهم على سيجارة حشيش غير مستعملة وورق لف ومبلغ 3610 دنانير وعليه تمت إحالة المضبوطين الى جهات الاختصاص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: