بعد زواجها المفاجئ.. ورد الخال: الحياة باتت أجمل

بحماسة لافتة تتحدث ورد الخال عن زواجها الذي لم يبلغ بعد شهره الثاني، تتحدث عن تجربة جميلة تعيشها وتريد للآخرين أن يقدموا عليها ويذوقوا حلاوتها.
من تابع آراء ورد الخال في الزواج من خلال مقابلاتها في الإعلام في السنوات الأخيرة يفاجأ من دون شك بقدر الانقلاب في مواقفها والتحول من امرأة غير مقتنعة أو مؤمنة بمؤسسة الزواج إلى امرأة ترفع لواءه وتحفز على تبنيه بالفعل والممارسة.
وتؤكد ورد، التي فاجأت من حولها وحتى المقربين منها بزواجها السريع من الموسيقي باسم رزق، في مجالسها الخاصة والعامة أن حياتها اليوم أجمل بكثير وهي سعيدة جدا وتشعر بالأمان والاستقرار. وعن تبدل موقفها من الزواج بين الأمس واليوم، تقول: «الآراء تتغير وإذا كانت سلبية أحيانا في موضوع الزواج فهذا يعود سابقا إلى حالتي النفسية أو إلى تفاعلي مع أشخاص يعيشون الضيق جراء المشاكل الزوجية، هناك دوما أسباب وراء هذا الغضب».
وحول ظروف زواجها في قبرص والسرعة في إتمامه، أوضحت أن خطوة الزواج جاءت تلقائية وعفوية إذ صدف توجهها مع مجموعة من الأصدقاء إلى قبرص لتمضية إجازة صيفية لبضعة أيام وكان ان اقترح عليها باسم انتهاز المناسبة لزواج مدني في لارنكا، فحصل ما حصل وتم الزواج بطريقة أبعد ما تكون عن الإطار التقليدي المألوف، وتابعت: «في الأساس لست شخصا كلاسيكيا ولطالما كانت حياتي غير تقليدية منذ اليوم الأول على دخولي الفن، تهبط علي الأشياء كالنيازك وأنا المطواعة حيالها، خطوة زواجنا لم تكن أبدا تقليدية «بس طلعت حلوة وانبسطنا فيها وكانت شغلة لا تنسى».
وعما تردد عن عدم مباركة والدتها وشقيقها الممثل يوسف الخال لخطوة زواجها بدليل غيابهما عن أي صورة عائلية تذكارية في المناسبة، أشارت ورد الى ان الظروف لم تسنح لالتقاط مثل هذه الصورة، لكن اللقاء دائم مع والدتها وشقيقها وقد زاراها في منزلها الزوجي وباركا لها وكل شيء تمام. وأكملت: «كل ما قيل مجرد كلام ولعل زواجنا بطريقة غير تقليدية هو الذي دفع البعض إلى إشاعة أخبار مماثلة».
وأكدت الخال انها تعيش اللحظة وتحاول استغلالها إلى أقصى حد، لذا لا تفكر كثيرا بما يمكن أن تؤول إليه تجربتها الزوجية بل هي تستمتع باللحظة وترى أن الحياة أتاحت لها فرصة اختبار الزواج مع شريك حقيقي يسمعها وتسمعه، يخاف عليها وتخاف عليه، يفهمها وتفهمه، وقالت انه من الجميل أن ينتمي الإنسان إلى مكان وشخص لأن الحرية لا معنى لها سوى الشعور بالوحدة، مضيفة: «ليس صحيحا أن الحرية تنتفي بعد الزواج بل تستجد حرية من نوع آخر، المرأة تنتظر كل حياتها رجلا يسير إلى جانبها ويشاركها في أمور لا يمكن ان تتشارك فيها مع أقرب الناس إليها، فهل تفرط في هذا الشريك متى وجدته؟»، وقالت انه لا يتجاوز النظر إلى الزواج على كونه «بعبعا» ولا يجوز التهويل من الارتباط بدلا من التشجيع عليه.
وبعيدا عن الزواج تستعد ورد الخال لدور صعب ومركب في مسلسل تاريخي من كتابة كلوديا مرشليان يتحدث عن «ثورة الفلاحين» في لبنان في مرحلة الظلم والإقطاع. وتبدو ورد متحمسة جدا لهذا العمل الذي أفرد له إنتاج ضخم من قبل شركة «Films Eagle» لصاحبها جمال سنان، وهي ترى أن كل ممثل في هذا العمل هو بطل، والشخصيات ليست عادية على الإطلاق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: