نجوم الأهلي ينعون أحمد ماهر

حرص العديد من رموز ونجوم النادي الأهلي المصري، على نعي الراحل أحمد ماهر، مدرب الفريق الأسبق، الذي وافته المنية، فجر السبت، عن عمر ناهز 72 عامًا، إثر أزمة صحية.

كان الثنائي محمود الخطيب، نائب رئيس النادي السابق، وعبدالعزيز عبد الشافي “زيزو” رئيس قطاع الكرة السابق، حرصا على حضور مراسم الجنازة، وتشييع الجثمان، السبت من أحد مساجد القاهرة.

ونشر محمد أبوتريكة، نجم الأهلي السابق، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” كتب فيها: “رحم الله الكابتن أحمد ماهر.. اللهم اغفرله، وأسكنة الجنة، وارزق أهله الصبر”.

وكتب شريف إكرامي، حارس الأهلي في تغريدة له: “رحمك الله كابتن أحمد ماهر، وأسكنك فسيح جناته. إنّا لله وإنّا إليه راجعون”.

كما نشر أحمد فتحي، لاعب الفريق تغريدة، قال فيها: “رحم الله الكابتن أحمد ماهر.. اللهم أغفرله وأدخله الفردوس الأعلى، وباعد بين خطاياه، كما باعدت بين المشرق والمغرب”.

وقال محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم: “رحم الله الكابتن أحمد ماهر، وأدخله فسيح جناته”.

وقال خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة السابق: “البقاء لله في أخي الكابتن أحمد ماهر، أحد رموز الأهلي الأوفياء! اللهم اغفر له وارحمه، وثبته عند السؤال، وصبرنا وصبر أهله ومحبيه علي فراقه”.

وكتب المحلل الكروي الشهير خالد بيومي: “البقاء لله في فقيد مصر والنادي الأهلي كابتن أحمد ماهر، تغمده الله بواسع رحمته وفسيح جناته وللأسرة كرة القدم وأهله الصبر والسلوان”.

وقال مجدي عبدالعاطي، مدرب الاتحاد السكندري: “البقاء لله في كابتن أحمد ماهر وخالص تعازينا لأسرته وجمهور النادي الأهلي”.

وكتب زكريا ناصف نجم الأهلي الأسبق:” افتقدنا صاحب القلب النقي اللاعب، والمدرب، والأخ والصديق، أحد رموز الأهلي الكابتن أحمد ماهر”.

وحرص أيضًا أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، على تقديم العزاء، ونعي الراحل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: