مرشاد: راح تشوفون التضامن بشكل آخر

عتبر عضو مجلس ادارة نادي التضامن ورئيس جهاز لعبة كرة القدم طلال المرشاد بداية فريقه في دوري VIVA مقنعة الى حد كبير عقب التعادل مع الشباب 1-1 مساء أول من أمس.
وأضاف المرشاد عقب اللقاء: «راضون بشكل تام عن أداء الفريق أمام الشباب وكنا أقرب للفوز وأضعنا عدة فرص سانحة للتسجيل، وهذه المباراة الأولى في الموسم بالنسبة لنا عقب غياب الموسم الماضي لانسحاب الفريق، ودائما المباراة الاولى في الدوري تكون صعبة ولكننا استطعنا الخروج بنقطة وهذا أمر ايجابي».
وأوضح المرشاد أن التضامن عانى من بعض الظروف مثل انخفاض لياقة حمد أمان بسبب انقطاعه الطويل عن الملاعب وانضمامه للتدريبات قبل 3 أسابيع فقط، كما أن المهاجم حامد الرشيدي غير جاهز بشكل كامل على الرغم من مشاركته أساسيا.
ومضى قائلا: «خضنا اللقاء بتواجد محترفين فقط هما الفرنسي ناصر أبوبكر والآخر البرازيلي ماوريسيو سيلفا الذي وصل يوم الاربعاء وخاض تدريبا وحيدا مع الفريق والجميع لاحظ تعرضه للشد وخروجه من الملعب في منتصف الشوط الثاني».
وأشار المرشاد الى أن المدافع البرازيلي اوسلاس ايلي وصل الى البلاد قبل ساعات من لقاء الشباب وتم تسجيله مباشرة وبالتالي من الصعوبة اشراكه في المباراة وكان موجودا في المدرج.
وذكر أن المحترف الرابع روبرتو الميدا من تيمور الشرقية سيصل الجمعة (أمس) وبالتالي فإن مشاركة الأجانب الأربعة ستكون متاحة أمام الفحيحيل غدا والقرار بيد المدرب علي مهنا.
وقال المرشاد ان صانع الألعاب جابر جازع أمامه شهر كامل من التدريب والاعداد ليكون جاهزا ويتمكن من المشاركة في المباريات بشكل منتظم.
ولفت المرشاد الى أن عقب الانتهاء من مواجهة الفحيحيل سيكون أمامنا 10 أيام تقريبا لالتقاط الأنفاس وتجهيز بعض اللاعبين الذين تنقصهم اللياقة البدنية. وقال: «راح تشوفون التضامن بشكل آخر في الجولات المقبلة».
وأدى التضامن مساء أمس تدريبا خفيفا لفك العضلات وتوجه بعض اللاعبين لحمام السباحة للاسترخاء قبل الدخول في تدريب تكتيكي اليوم استعدادا للقاء الفحيحيل غدا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: